جريدة الوطن:
2024-07-08@01:38:31 GMT

جامعة الإمارات تستقبل 33 طالباً وطالبة من فلسطين

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

جامعة الإمارات تستقبل 33 طالباً وطالبة من فلسطين

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

استقبلت جامعة الإمارات العربية المتحدة 33 طالباً وطالبة من أبناء قطاع غزّة للدراسة على نفقة دولة الإمارات.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدعم المتواصل الذي تُقدِّمه دولة الإمارات لمساندة الأشقّاء الفلسطينيين في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية والطبية والتعليمية.

وتوجّه معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على هذه المبادرة الكريمة.

ووجّه معاليه آيات الشكر والعرفان إلى سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، على توجيهاته الكريمة بتوفير فرصة الدراسة للطلبة والطالبات القادمين من غزة، في واحدةٍ من أرقى الجامعات في الدولة والوطن العربي، ومساندتهم وتأمين مستقبل أفضل لهم للدراسة في مختلف التخصُّصات الأكاديمية.

وقال معاليه: «يُسعدنا في جامعة الإمارات العربية المتحدة الترحيب بهؤلاء الطلبة ومساندتهم لتأمين مسيرة تعليمية مُميّزة لهم، ومساعدتهم على بناء مستقبلهم».


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة

أعرب معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة عن فخره بإنجازات طلبة الثانوية العامة، باعتبارهم رواداً لمستقبل الدولة وسفراء لرؤيته الطموحة.

وأضاف، بمناسبة إيفاد وفد من الجامعة للقاء وتهنئة أوائل الثانوية العامة بتميزهم الأكاديمي، أن هذه المبادرة تأتي تأكيداً على التزام جامعة الإمارات لدعم المتفوقين، وتشجيعهم على مواصلة تحقيق النجاحات في مسيرتهم العلمية، إيماناً من الجامعة بأهمية الاستثمار في تعليم الشباب وتمكينهم من الاضطلاع بواجباتهم نحو المستقبل المنشود على أكمل وجه وتحقيق طموحاتهم.

أخبار ذات صلة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تعزز مهارات الشباب المبتكر جامعة الإمارات و"تريندز" يطلقان كتاب "الأمن المائي في دولة الإمارات"

من جهته، أوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد: «تنسجم هذه المبادرة مع استراتيجية الجامعة لتعزيز التواصل مع الطلبة المتفوقين، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية».

وكان وفد من الجامعة ضم الأستاذ الدكتور أحمد مراد، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة، والدكتورة سعاد المرزوقي، النائب المشارك لشؤون الطلبة، وغالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بالجامعة، قد قام أمس الجمعة، بزيارة لأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم وتشجيعهم على مواصلة التفوق الأكاديمي، والانضمام إلى جامعة الإمارات لمواصلة دراستهم الجامعية، بما يتناسب مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة نحو استقطاب وتمكين أفضل المواهب، لمواصلة رفد المجتمع بنخبة من الخريجين ذوي الكفاءة العلمية والمهنية العالية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • الإمارات تستقبل الدفعة الـ18 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده