شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خبير طيران المملكة تملك 28 مطارا وبعض الطيارين لم يقودوا السيارة أبدا فيديو، أكد خبير الطيران عبد الله الشهراني أن المملكة تملك اليوم 28 مطارا، مشيراً إلى أن بعض الطيارين السعوديين لم يقودوا ال سيارة أبدا. وقال .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير طيران: المملكة تملك 28 مطارا وبعض الطيارين لم يقودوا ال سيارة أبدا.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير طيران: المملكة تملك 28 مطارا وبعض الطيارين لم...

أكد خبير الطيران عبد الله الشهراني أن المملكة تملك اليوم 28 مطارا، مشيراً إلى أن بعض الطيارين السعوديين لم يقودوا السيارة أبدا.

وقال الشهراني :” هناك دول مجاورة لا تمتلك الا مطار أو اثنين، والمملكة تمتلك 28 مطار بل كانت تمتلك أكثر من ذلك في عهد الملك عبد العزيز حيث اكتفي بالمطارات المجاورة لها”.

وروى الشهراني قصة الطائرة الداكوتا مبينا سبب امتنان السعوديون لها حيث قال ” طائرة الداكوتا أهديت من الرئيس روزفلت للملك عبد العزيز عندما قابله في البحيرات، وهذه الطائرة استطاعت لها فضل كبير لأنها استطاعت أن تربط أرجاء دولة كبيرة شبه أوروبا الغربية في أقل من ساعتين”.

فيديو | خبير الطيران م. عبد الله الشهراني: تملك المملكة اليوم 28 مطارا وبعض الطيارين السعوديين لم يقودوا السيارة أبدا#مسافة#الإخبارية pic.twitter.com/XzuiyKaH0H

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 14, 2023

فيديو | خبير الطيران م. عبد الله الشهراني: لماذا السعوديون ممتنون لطائرة الداكوتا ؟ #مسافة#الإخبارية pic.twitter.com/XPyEb0TpHN

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: احتفالية ذكرى مولد النبي إحياء لكل القيم الدينية والأخلاقية

انطلقت احتفالية نقابة الأشراف في مركز الأزهر الشريف للمؤتمرات بحضور قيادات النقابة وعلى رأسهم محمود الشريف، وعدد كبير من المسؤولين والوزراء والسياسيين والشخصيات العامة وقيادات الأزهر والأوقاف ومفتي الجمهورية، وسياسيين وبرلمانيين وبعض كبار رجال الدولة.

احتفالية المولد النبوي

وأوضح نقيب الأشراف في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن احتفالية المولد النبوي هي عادة سنوية تحرص عليها النقابة احتفالا بمولد سيد الخلق أجمعين، لافتا إلى أن المحبين وأبناء النقابة من كل المحافظات وبعض الدول جاءوا للمشاركة في الاحتفالية.

ذكرى مولد النبي

وأكد نقيب الأشراف أن ذكرى مولد النبي إحياء لكل القيم الدينية والأخلاقية التي جاء بها، ويجب علينا العمل على ترجمة هذه القيم إلى سلوك في دنيانا، مشيرا إلى أنه من أعظم الدروس التي نتعلمها من سيرته العطرة، قيمة الرحمة التي تتصدر منظومة القيم الأخلاقية في الإسلام، والتي جعلها القرآن الكريم هدف الرسالة المحمدية، قال الله تعالى «وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ».

مقالات مشابهة

  • طريقة فتح باب السيارة عند تعطل الريموت .. فيديو
  • خبير اقتصادي يكشف إجراءات الحكومة لجذب الاستثمارات الأجنبية (فيديو)
  • نقيب الأشراف: احتفالية ذكرى مولد النبي إحياء لكل القيم الدينية والأخلاقية
  • خبير أمن سيبراني: تفجير أجهزة حزب الله عملية استخباراتية غير اعتيادية (فيديو)
  • محاذير لا يفعلها أطباء الأذن
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يخرق جدار الصوت جنوب لبنان
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تخطط لضرب 30 مطارا عسكريا في روسيا
  • مصادر أمنية:فضائح وزنا وابتزاز وسرقات من قبل محافظ ذي قار وبعض أعضاء مجلس المحافظة