شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطوير الجزيرة الوسطى تفاصيل زيارة وزير الإسكان لـ طريق المطار بالغردقة، تفقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، اليوم السبت، عدد من المشروعات بالمحافظة، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطوير الجزيرة الوسطى.

. تفاصيل زيارة وزير الإسكان لـ طريق المطار بالغردقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطوير الجزيرة الوسطى.. تفاصيل زيارة وزير الإسكان لـ...

تفقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، اليوم السبت، عدد من المشروعات بالمحافظة، منها مشروع تطوير طريق المطار، بمدينة الغردقة، والذي يتولى تنفيذه الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان، بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر، يرافقهما مسئولون من الوزارة والمحافظة.

وضم الوفد المرافق لوزير الإسكان، كلا من: الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وإيهاب خضر، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور محمد حسن، رئيس جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، واللواء عاصم شكر، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضح وزير الإسكان، أن مشروع تطوير طريق المطار، يتضمن تجميل الجزر (1 - 2 - 3)، بطول 1.5 كم، وتطوير الجزيرة الوسطى للطريق من ميدان المحمدي حتى ميدان سينزو، موضحا أن مشروعات الطرق التي تم ويجري تنفيذها بمحافظة البحر الأحمر، من خلال وزارة الإسكان، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، وبالتنسيق مع المحافظة، بلغت أطوالها نحو 382 كم، بتكلفة 685 مليون جنيه، بخلاف المشروعات التي ينفذها الجهاز بتمويل من المحافظة.

وأشار الوزير إلى أن إجمالي استثمارات وزارة الإسكان بالمشروعات التي تم ويجري تنفيذها، من خلال الجهاز المركزي للتعمير بمحافظة البحر الأحمر، بلغت نحو 1.9 مليار جنيه، فبجانب مشروعات الطرق، تم وجارٍ تنفيذ 1542 وحدة إسكان بدوي، بتكلفة 479 مليون جنيه، ومحطتي تحلية مياه البحر (حلايب - أبورماد) بطاقة 4.5 ألف م3/يوم لكل محطة، بتكلفة 721 مليون جنيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرب والصرف الصحی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

“دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب

الوطن|متابعات ناقش وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، خلال اجتماع مع قيادات شركة النهر للهندسة والاستشارات والتدريب، خطط تزويد عدد من المناطق بالمياه الصالحة للشرب، بالإضافة إلى خدمات الصرف الصحي في شرق وجنوب البلاد خاصة مدن بنغازي والمرج وأجدابيا وطبرق وسبها.

وشدد الوزير على حرص الوزارة على توفير أفضل الخدمات للمواطنين في هذه المناطق، مؤكداً على أهمية أن يكون العرض المقدم من الشركة على أعلى مستوى من الدراسة والتخطيط. وضم الاجتماع كل من مدير مكتب شؤون الوزارة، ومدير مكتب الوزير، ومدير المشروعات، ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية، بالإضافة إلى المستشار الإعلامي للوزير. الوسومالمياه الصالحة للشرب خدمات الصرف الصحي شركة النهر للهندسة والاستشارات ليبيا وزير الموارد المائية

مقالات مشابهة

  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر
  • السيرة الذاتية لمحمد جبران المرشح لمنصب وزير العمل
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"