نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق جزءا من  تصريحات  خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعيفيسبوك


 وكتب أحمد حسن :"خالد بيبو: الأهلي خاض نهائيات عديدة في تاريخه.. نعرف أن المباراة تبدأ مع الصافرة وتنتهي بها، لذا يجب أن نبقى مركزين طيلة الدقائق التسعين، وبالطبع سيكون من الأفضل أن نقتل المباراة مبكرًا، لكن في النهاية المباراة تستمر 90 دقيقة".

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي الذي أقيم على أحد الملاعب الفرعية كريكت باستاد محمد بن زايد، من أجل الاستعداد لمباراة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح بعض النقاط المهمة، وحرص خلالها على إسداء بعض النصائح الفنية للاعبين، وشدد على ضرورة التزام كل لاعب بالمهام المحددة، من أجل تحقيق الفوز باللقب.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق، بعدها بدأ الفريق في إجراء تدريبات متنوعة بالكرة.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للحراس، وأجرى مارسيل كولر تقسيمة قبل نهاية المران.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غد الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيتالإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المدير الفني للفريق النادي الأهلي خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي كأس السوبر المصري مباراة فيوتشر مدرب حراس المرمى مدير الكرة بالنادي الأهلي منتخب مصر نهائي كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض عدة عروض من أحد الأندية الخليجية بمبالغ مالية ضخمة.

إقرأ أيضاً..

شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس: هناك عدة عروض خليجية قوية وصلت إلى كولر مدرب النادي الأهلي للرحيل خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف، العروض الخليجية التي وصلت إلى مارسيل كولر للرحيل تصل إلى 10 مليون دولار.

وواصل، كولر رفض العروض الخليجية الضخمة مؤكدا أنه أبلغ إدارة الأهلي باستمراره مع المارد الأحمر ولن يرحل لأحد الأندية.

واختتم عبدالناصر زيدان، أن مارسيل كولر المدير الفني يقدم تضحيات كبيرة من أجل الأهلي بشأن رحيله وعدم الالتفات إلى أي من العروض الخليجية.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية