قال محمد شبانة، ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ، إنه اتخذ خطوة تأسيس شركة فنية منذ سنوات، ولكنه أراد أن تكون بدايتها للمواهب الشبابية التي تستحق فرصة للانطلاق، مشيرا إلى أن الفنان محمود راتب نجل شقيقة زوجته وحفيد «عبد الحليم» كان أفضل من وقع عليه الاختيار لانطلاق شركة «العندليب».

وأوضح ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبري بالدقي، أنه وضع خطة لتنفيذ عدد من المشروعات السينمائية والغنائية فى الفترة القليلة المقبلة.

من جانبها، أوضحت المطربة نهال نبيل، إنها لم تردد في تولي مهام إخراج الفيديو كليب لأغنية الجديدة «كل العيون»، لأنها أرادت إبراز مواهبه التمثيلية خلال الأغنية دون الاعتماد على صوته فقط، لافتة إلى أنها استعانت ببعض أعمال الجرافيك لتعبر عن حالة الثورة الداخلية التي يعيشها خلال قصة الكليب، ليكون خارج الصندوق.

جدير بالذكر، أن المطرب محمود راتب، قدم أولي أغانيه بعد مشاركته بتلحين عدة أغاني سابقة، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع نهال نبيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الحليم حافظ العندليب محمد شبانة نهال نبيل عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية

شهد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، ظهر اليوم الخميس، 27 يونيو 2024، افتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم - القسم الرابع، بمدينة "شبين الكوم" بمحافظة "المنوفية".

جاء ذلك بحضور كل من: المستشارين عبد الناصر خطاب، وعبد الحليم محمود، وأحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، ومختار محمد علي - رئيس شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، و محمد العيسوي، وحسام نادي، و محمود عبد الحليم - أعضاء إدارة النيابات.

وكان في استقبال الحضور قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية يتقدمهم المستشار فوزي عبد الله - مدير المكتب الفني بالمنوفية، والمستشار رجب شرشر - مدير فرع الدعوى التأديبية بالمنوفية، والمستشار الدكتور محمد نبيل عباس - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية، ولفيف من مديري وأعضاء النيابة الإدارية بالمحافظة.

وفي كلمته وجَّهَ المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، خالص الشُكر للحضور من أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية على حفاوة الاستقبال، وعلى ما بذلوه من جهد في العمل والذي ساهم مع بقية ما قدمه سائر أعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية في بلوغ نسبة الإنجاز قدرًا غير مسبوق.

ومن جانبهم، رحب المستشارون أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية، بالمستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، وقيادات النيابة الإدارية الحضور، مجمعين على أنه قدم كافة سُبُل الدعم لأعضاء النيابة الإدارية من توفير للمقرات اللائقة، وتنمية قدرات الأعضاء بالتدريب المستمر، وفتح قنوات التواصل بما يحقق التكامل بين الأجهزة التنفيذية وجهات القضاء والهيئات القضائية.

وفي ذات السياق، افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، والوفد المرافق له المقر الجديد لنادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • نوستالجيا.. قصة حب السندريلا والعندليب حديث كل الأزمنة
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • إيناس جوهر.. صوت التفاؤل المفعم بالأمل والبهجة
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • عاجل| إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء