قررت نيابة المرج حبس فتاة لاتهامها بقتل مسن شنقًا بغرض سرقته بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل مسن في ظروف غامضة داخل شقة سكنية كائنة بدائرة قسم شرطة المرج.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص في العقد السابع من عمره، ومصاب بآثار خنق حول الرقبة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هي فتاة بغرض سرقته، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة نجح رجال المباحث في القبض على المتهمة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات غرفة عمليات التحقيق المباحث قتل النيابة العامة التحريات حبس مقتل إجراءات ظروف غامضة تحريات تحقيقات التحريات الأولية نيابة المرج غرفة عمليات النجدة قسم شرطة المرج رجال المباحث ذمة التحقيقات شرطة المرج منطقة المرج جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتشريح جثة طفلة، لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين أن خلافا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعت الجناة للاعتداء عليهم بسلاح أبيض، لتفقد الفتاة حياتها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، بينما أصيب والديها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها، كما أصيب والديها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرروا محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • 26 أكتوبر .. الحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • ضبط المتهمين بالاعتداء على شاب وإصابته فى كرداسة