كشف الفنان محمد مرزبان، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، قبل 17 يومًا تقريبًا، مؤكدًا أن حالته الصحية شهدت تحسنًا كبيرًا، وعاد إلى منزله لاستكمال العلاج.

وكتب «مرزبان»، عبر حسابه على «فيس بوك»: «شكرًا من كل قلبي لكل الناس اللي زارتني في المستشفى، واتصلت بيّا، وطبعًا المقربين ليّا حبايبي وأخواتي وعشرة عمري اللي كلفوا نفسهم وسافروا مخصوص لزيارتي.

. مش عارف أقولكم إيه غير إنكم ونعم الأهل والأصدقاء».

وأضاف: «أطمنكم، أنا أخيرًا في البيت بعد حجز لمدة 17 يوما، مرورًا بثلات عمليات في إيدي نتيجة جرح بسيط قلب لالتهاب خلوي، كدت أن أفقد يدي.. قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله حمدًا كثيرًا»، متابعًا: «أكرر شكري لكل من حضر أو اتصل أو تواصل.. وشكرًا جزيلًا للدكتور أشرف زكي النقيب الإنسان وجميع أعضاء المجلس على اهتمامهم ومتابعتهم.. ألف شكر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد مرزبان اشرف زكي عملية جراحية نقابة الممثلين

إقرأ أيضاً:

آل باتشينو يكشف تفاصيل مرعبة عن تجربة الموت

كشف النجم آل باتشينو عن تفاصيل مرعبة عن تجربته، التي كادت تودي بحياته، أثناء معاناته من مرض كوفيد-19، حيث توقف نبض الممثل الشهير، وكافح المسعفون لإعادته إلى الحياة.

وتذكر باتشينو، البالغ من العمر 84 عامًا، كيف كان "يجلس في منزله وكان غائبًا"، بعد أن فقد وعيه أثناء معركته ضد كوفيد-19، وفق "دايلي ميل".


وقال آل باتشينو: "لم يكن لدي نبض، وفي غضون دقائق، كانت هناك سيارة الإسعاف أمام منزلي. كان معي حوالي 6 مسعفين في غرفة المعيشة، وكان هناك طبيبان، وكانوا يرتدون ملابس تبدو وكأنها من الفضاء الخارجي، أو شيء من هذا القبيل".
طلب ممثل فيلم The Godfather من أحد موظفيه إحضار ممرضة له بعد أن بدأ يشعر "بسوء غير عادي"، بينما كان يعاني من الحمى والجفاف، عندما فقد وعيه فجأة.
وقال: "لم أر الضوء أو أي شيء، لم أفكر في الأمر قط في حياتي، لكن كما تعلمون، يبدو من الجيد أن أقول إنني مت مرة واحدة، ما الذي يحدث عندما لا يكون هناك المزيد؟".

وكان لآل باتشينو الفائز بجائزة الأوسكار، مسيرة مهنية واسعة، مع أفلام حائزة على جوائز مثل The Irishman للمخرج مارتن سكورسيزي وThe Godfather للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، لكن الممثل يعترف بأنه كان يستمتع أكثر بأداء وظيفته عندما كان أصغر سنًا.
وقال لصحيفة نيويورك تايمز: "عادةً عندما أصنع أفلامًا، لا أكون سعيدًا جدًا، يمكن أن تكون مملة، لكن يمكنك الذهاب إلى مسكنك، والقيام بكل ما تريد".
أما بالنسبة لدوره التالي، فيستعد آل باتشينو للعب دور الملك لير، لشكسبير، وقد شوهد الشهر الماضي في لوس أنجليس مرتديًا ملابس ملكية.

مقالات مشابهة

  • أهالي بورسعيد ينعون سلمى الديب.. «ماتت في حفل حنتها»
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • مرضى السرطان بغزة بين داء ينهش أجسادهم وحرب تحرمهم العلاج
  • "البيجر الموقوت".. تقرير يكشف تفاصيل خطة الـ9 سنوات
  • آل باتشينو يكشف تفاصيل مرعبة عن تجربة الموت
  • الأمن يتوصل لـخيوط الجريمة.. مصدر يكشف تفاصيل انفجار عبوة كركوك
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • بحضور محافظ الغربية.. تفاصيل الاحتفال بمرور 125 عاما على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا
  • تقرير يكشف عدد القتلى في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية المكثفة خلال 15 يوما
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي