فن، 29 يوليو العرض المسرحي جوه الصندوق على خشبة ساحة روابط للفنون،يستضيف مسرح مركز ساحة روابط للفنون بوسط القاهرة، العرض المسرحي جوه الصندوق يومي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 29 يوليو.. العرض المسرحي «جوه الصندوق» على خشبة «ساحة روابط للفنون»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

29 يوليو.. العرض المسرحي «جوه الصندوق» على خشبة...

يستضيف مسرح مركز "ساحة روابط للفنون" بوسط القاهرة، العرض المسرحي "جوه الصندوق" يومي السبت والأحد الموافقين ٢٩ و٣٠ من شهر يوليو الجارى في تمام الساعة الثامنة مساء، وهو في إطار كوميدي درامي، من إخراج الفنان إسلام إمام، بطولة عدد من الفنانين الشباب.

ويطرح العرض المسرحي "جوه الصندوق" مشكلات الشباب المعاصرة وكيفية احتوائهم وتوعيتهم، وهو من بطولة شباب الفنانين: كريم الكاشف، مصطفى سعيد، حامد الزناتي، حسن علي، إسلام رجب، أحمد عبادي، باسم سليمان، إسراء عاطف، عليا القصبي، هنادى محمود، دانة وائل، رضوى الشريف، موسيقى حازم الكفراوى، مساعدو الإخراج ساره الرداد، هاجر سليمان، مخرج منفذ عبده بكرى، إخراج إسلام إمام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العرض المسرحی

إقرأ أيضاً:

المركزي: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي

ارتفع متوسط سعر الصرف الاسمي والحقيقي للدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي، وفق أحدث إحصائيات مصرف الإمارات المركزي.

وأوضح المصرف المركزي أن سعر الصرف الفعلي الاسمي، والذي يأخذ في الاعتبار أسعار الصرف المتعددة للعملة الوطنية مقابل سلة مرجحة من الشركاء التجاريين الرئيسين لدولة الإمارات، ارتفع بنسبة 2.1% على أساس سنوي في يوليو الماضي، مرتفعاً من نسبة 1.8% على أساس سنوي في الشهر السابق، مرجعاً ذلك إلى ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي.

أخبار ذات صلة "المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023 "المركزي" يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة

وذكر المصرف المركزي أن سعر الصرف الفعلي الحقيقي للدرهم، والذي يأخذ في الاعتبار فروقات التضخم بين الإمارات وشركائها التجاريين، ارتفع بنسبة 1.2% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأشار المصرف المركزي إلى أن الارتفاع المنخفض لسعر الصرف الفعلي الحقيقي يعكس معدل التضخم المنخفض بدولة الإمارات في مقابل شركائها التجاريين. 

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أكتوبر على خشبة المسرح.. إبداع يخلد الذكرى ويستعيد العزة
  • داوود حسين فخور بمشاركته في مهرجان ظفار المسرحي.. هذا ما قاله
  • 371 ألف طن الأسماك المنزلة بالصيد الحرفي في نهاية يوليو
  • سلطنة عمان تؤكد على ترسيخ روابط الأخوة والألفة وتعزيز التفاهم والتعايش
  • روابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • إنتاج الكهرباء يرتفع إلى 24.9 ألف جيجاوات/ساعة بنهاية يوليو 2024
  • جامعة بنها: محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • البوسنة.. “فلسطين وغزة” شعار مهرجان ميس المسرحي
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • المركزي: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي