سرار (عدن الغد) منير العمري

أفاد مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية ضابط تيسير مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة بمديرية سرار يافع محافظة أبين الشيخ/حمود فاضل حسين بن عبدالباقي بأنه تم تعليق العمل بصرف المستحقات المالية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمديرية ابتدأءً من اليوم الأربعاء.

وأوضح الشيخ حمود فاضل بأن هذا الإجراء يأتي بسبب التأخر في ترحيل عدد كبير من الحالات التي استلمت مستحقاتها المالية خلال اليومين الماضيين نتيجة ضعف الإنترنت.

مضيفاً بإنه سوف يتم إبلاغ المستفيدين  بموعد استئناف عملية الصرف في حينه.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، حول حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور، وتساءل البعض من المستفيدين، حول حقيقة الأمر، وقد كشفت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا القرار، ومن خلال المقال سنوضح لكم من خلال المقال حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور، بالإضافة إلى خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي.

حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور

 

وكثف المستفيدين البحث حول تأجيل الضمان الاجتماعي المطور، وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، حقيقة  تأجيل دفعة شهر يوليو، مؤكدة أنه  سيتم صرف المعاشات في اليوم الأول من شهر يوليو لعام 2024 ميلادي، والذي يوافق يوم الاثنين، بشكل كامل دون خصم.

وأعلنت الوزارة، أن قيمة صرف المعاشات جاءت كالتالي

العائل سوف يحصل على ألف وثلاثمائة وعشرين ريال سعودي،والتابع  للعائل سوف يحصل على ستمائة وستين ريال سعودي.والقيمة الخاصة بدعم الكهرباء تكون اثنين وسبعين ريال سعوديودعم الغذاء تصل قيمته إلى أربعة وثمانين ريال سعودي،وعند وجود الأطفال، يتم صرف ستة وأربعين ريال سعودي دعمًا للحليب. أسباب نقص راتب الضمان الاجتماعي المطور 1445 أستعلم عن الإعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن 2024 الخطوات اللازمة للاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور

وأوضحت الوزارة، أنه يمكن للمواطن الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور وتتمثل في التالي:

يقوم المواطن بالتوجه إلى موقع وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.ثم  يقوم بتسجيل الدخول من خلال إدخال كلمة المرور ورقم الهاتف بشكل صحيحوبعد ذلك يقوم بالضغط  على كلمة اختيار الأهلية.ومن ثم يقوم بالضغط على رفع الأوراق والمستندات المطلوبة.وفي الختام، يقوم بالنقر على كلمة  التقديم الموجودة  أسفل الشاشة.يرجي كتابة  جميع البيانات بصورة صحيحة ومراجعتها حتى لا يتم التأخير في الاستعلام عن النتيجة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445
  • أسباب نقص راتب الضمان الاجتماعي المطور 1445
  • انخفاض عقود شراء الذهب الآجلة من قبل الأفراد والصناديق والمؤسسات المالية
  • الضمان الاجتماعي في مناظرة بايدن وترامب.!
  • وزارة التعليم تعلن إحالة متابع لمكتب النائب العام وإلغاء امتحانات 206 طلاب
  • التقاعد المبكر يهدد استقرار سوق العمل
  • البنك المركزي بمحافظة عدن يصدر قرارات صارمة بحق شركات الصرافة ويطيح بتصاريح عدد منها
  • نص قرار محافظ البنك المركزي الأخير وما الشبكة الموحدة البديلة لشبكات الحوالات الداخلية؟
  • البنك المركزي اليمني يوقف التحويلات المالية المحلية نهائيا
  • وزيرا المالية والتخطيط في الحكومة المنتهية يناقشان تأثير فرض ضريبة 27% على التحويلات النقدية