كتبت -داليا الظنينى :

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لرجال هيئة الرقابة الإدارية لدورهم وجهودهم في كشف الفساد وآخرها ضبط شبكة فساد فى منظومة التموين، اليوم الأربعاء.

وقال موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، إن هناك مؤسسات فساد تسرق الدعم وتتاجر في قوت الناس، مضيفا:"الدولة تدعم الخبز والسلع التموينية بـ 127 مليار جنيه".

وأكد موسى، أن الرقابة الإدارية كشفت تفاصيل ضبط شبكة كبيرة مكونة من 35 شخصا، تتاجر في السلع المدعمة للمواطنين في السوق السوداء، مضيفا أنه سيتم الكشف عن شبكات فساد أخرى في منظومة التموين الفترة المقبلة.

واستعرض أحمد موسى، أبرز السلع التي دعمتها الدولة، موضحا أن الدولة تتحمل 1 جنيه على رغيف الخبز في حين يحصل عليه 70 مليون مواطن مقابل 5 قروش، فضلا عن توافر 22 مليون بطاقة تموين.

وأكمل أن الرقابة الإدارية كشفت كارثة في جمعيتي، موضحا أن بعض تجار جمعيتي يتاجرون بالسلع المدعمة في السوق ويحررون فواتير وأوراق ومستندات وهمية ومزورة؛ فالرقابة الإدارية كشفت الفساد في منظومة التموين بجمعيتي، مناشدا المواطنين بضرورة المطالبة بالحقوق في منظومة التموين، قائلا:"لو التاجر قالك معنديش بلغ عنه فورا.. جميع السلع التموينية متوفرة لدى البدالين التموينيين وجمعيتي".

اقرأ أيضًا:

أرخص شقة 63 مترًا بـ410 آلاف جنيه.. فرص الحصول على شقة حكومية في 8 محافظات

شقق حكومية للبيع.. ما أسعار وأماكن وحدات صندوق التنمية؟ (بدون شروط)

التقديم بدأ.. ننشر كراسة شروط الإسكان المتميز والحجز بالأسبقية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أحمد موسى القبض على شبكة فساد هيئة الرقابة الإدارية طوفان الأقصى المزيد منظومة التموین

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد

كشف الفنان أحمد عزمي عن جوانب خفية في حياته المهنية وتفاصيل خلافة مع الراحل وحيد حامد، وذلك خلال إستضافته في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمها الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشةDMC.

 

وقال أحمد عزمي: "كان هناك موقف بيني وبين الأستاذ وحيد حامد، رحمه الله، ولكن بفضل الله تم الصلح، وكان الخلاف أثناء تصوير فيلم دم الغزال".

 

وتابع: "بعد أن تعاونت مع الأستاذ وحيد في مسلسل الدم والنار، بطولة الأستاذ فاروق الفيشاوي والأستاذة معالي زايد، رحمهما الله، وقعت عقدًا لفيلم دم الغزال، وأرسل لي السيناريو ووقعت العقد".

 

وأضاف: "المنتج الفني لم يكن يحبني وكان يتعمد مضايقتي، وبعد توقيعي العقد بخمسة أيام، اتصل بي وطلب مني الحضور فورًا، وعندما وصلت، أخبرني أن الأستاذ وحيد قرر تخفيض أجري إلى الربع، وشعرت بالإهانة ورفضت العمل تحت هذه الظروف".

 

واستكمل حديثه قائلا: "المنتج ذهب إلى الأستاذ وحيد وأخبره بأمور غير صحيحة عني، مما أدى إلى غضب الأستاذ وحيد وإبعادي عن الفيلم، وكانت خسارتي للأستاذ وحيد أكبر كارثة بالنسبة لي، لأنني أحببت السينما من خلال أفلامه، وقضيت فترة طويلة مكتئبًا، ولم أتمكن من التواصل معه أو الاعتذار".

مقالات مشابهة

  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • موعد تطبيق الدعم النقدي وسعر رغيف الخبز.. أهم 30 تصريحا لوزير التموين
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين: الحكومة تصر على إيصال الدعم لمستحقيه
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • عضو التنسيقية: منظومة التموين كانت تتضمن 24 مليون شخص غير مستحق للدعم
  • النائب أحمد صبور: إلغاء الاشتراطات البنائية والتخطيطية تساهم في تشجيع منظومة العمران