شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالفيديو محمد هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المخدرات، السومرية نيوز فن وثقافةخرج الفنان المصري، محمد هنيدي عن صمته ورد على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد الذي اتهمه بها بتعاطي المخدرات وتعرضه .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. محمد هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. محمد هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المخدرات
السومرية نيوز- فن وثقافةخرج الفنان المصري، محمد هنيدي عن صمته ورد على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد الذي اتهمه بها بتعاطي المخدرات وتعرضه لوعكة صحية بسببها. ووصف هنيدي، خلال استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، هذا الاتهام بالغريب جدًا والمثير للاستغراب، معلقًا: "مش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين عشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف". وأضاف الفنان الكوميدي: "في النهاية التسامح شيء جميل أوي بس في النهاية له حدود وهسامح لوجه الله هرتاح لأنه في الآخر كلام فاضي".

وكان قد أكد جمال عبد الحميد في تصريحات إعلامية له على تعاطي الفنان محمد هنيدي للمخدرات قائلاً: "أثناء تصوير إحدى الأعمال الدرامية، شريهان تدخلت حتى لا يستدعي الطبيب الشرطة بعد تعرض هنيدي للإغماء، ونقله إلى المستشفى وتبين أنه تعرض للإغماء بسبب تناوله شيء".

[embedded content]

يعتبر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، آخر أعمال الفنان محمد هنيدي وشارك في بطولته، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة

أحالت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، عاطل لمحكمة الجنح المختصة، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الخليفة.

وكشف تحقيقات النيابة، عن أن المتهم تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول "مجهول المصدر"، وبمناقشته عن  مصدرة اعترف بسرقته من أحد الأشخاص بأسلوب "النشل"، وأضاف بإرتكابه عدد 4 وقائع سرقة آخرى بذات الأسلوب، وبالضغط عليه أرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" (عاطل - مقيم بدائرة القسم) تم ضبطه.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة بالمخالفة لأحكام القانون.

 







مقالات مشابهة

  • أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان