شهد العام 2023، العديد من المواليد الحديثة داخل الوسط الفني، فقد رُزق بعض الفنانين، بمولود جديد، وظهر ذلك من خلال مشاركتهم الصور والأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.

شام الذهبي

وآخر من انجب هذا العام حتى الآن، شام الذهبي، نجلة الفنانة أصالة، التي استقبلت أول ابنة لها في 24 من ديسمبر الجاري، وأطلقت عليها اسم جيهان، وكشفت عن ذلك الأمر الفنانة أصالة ومن خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلّقت على المنشور، قائلة: «الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا، وأن يجعل أيامها حلوة، هي وكل أولاد العالمين أمين».

حسن الرداد و إيمي سمير غانم

أنجبت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجة الفنان حسن الرداد، مولودها الأول مع بداية عام 2023، وذلك في الثاني من يناير الماضي، وأطلقت عليه اسم فادي، بينما علق «حسن» قائلا: «الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله».

حمو بيكا

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن إنجاب ابنته تاج وذلك في 7 نوفمبر الماضي، كما أنه احتفل بمرور أسبوع من إنجابها داخل إحدى قاعات الأفراح، فيما شاركه هذا الاحتفال العدد من الأقارب والأصدقاء والفنانين.

أمير شاهين

احتفل أمير شاهين بمولدته، التي أطلق عليها اسم مريم من زوجته منة جاب الله، في شهر مايو الماضي، وذلك بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات وكشف ذلك من خلال صورة نشرها على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» وعلق عليها قائلا: «أهلا وسهلا يا طفلتي مريم، ما شاء الله، الله أكبر».

أحمد سعد و علياء بسيوني

رُزق الفنان أحمد سعد بمولدته الثانية مريم، وذلك بعد عام من إنجابه ابنته الأولى عليا، في شهر يوليو الماضي، إذ نشر على حسابه الشخصي بموقع «انستجرام» مقطع فيديو وهو يحملها وعلّق عليه: «الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد، اللهم نزَّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبك وحب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرب إليك فقربته، وسألك فأجبته إنك علي كل شيء قدير».

جوري بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر عن إنجابها مولودها الأول في شهر سبتمبر الماضي، الذي أطلقت عليه اسم سليم، وكشفت ذلك من خلال «ستوري» نشرتها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ريهام حجاج

أعلن رجل الأعمال محمد حلاوة، إنجاب زوجته الفنانة ريهام حجاج لتوأم، وذلك في شهر يونيو الماضي، كما أطلقا عليهم اسما «جميلة ويوسف»، وكشف «حلاوة» ذلك من خلال «ستوري» نشره على حسابه على «انستجرام»، وعلق: «حمدا لله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريهام حجاج حمو بيكا احمد سعد شام الذهبي حسن الرداد ذلک من خلال الحمد لله فی شهر

إقرأ أيضاً:

أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها

ساعات قليلة ويودع المسلمون العام الهجري 1445 ونستقبل السنة الهجرية الجديدة 1446، حيث يبحث العديد عبر محرك البحث"جوجل"، عن أدعية وداع العام الهجري.
ويعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، والتضرع إليه، فهو يعد من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أدعية وداع العام الهجري:
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يُعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليت
اللهم اجعلها نهاية لكل وجع وحزن ووهم وضيق، اللهم اجعل السنة القادمة سنة تحقيق كل التمنيات.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَرَبُّ الأرْضِ وَرَبُّ العَرْشِ الكَرِيم
اللهمّ في وداع هذا العام اختم بالسّعادة آجالنا، وبالزّيادة آمالنا، واقرن بالعافية غدوّنا وآصالنا، واجعل إلى رحمتك مصيرنا ومرجعنا، وصب سجال عفوك على ذنوبنا، واجعل التّقوى زادنا
"رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ.
اللهمَّ لك أسلَمتُ ، وبك آمَنتُ ، وعليك توكَّلتُ ، وإليك أنَبتُ ، وبك خاصَمتُ ، وإليك حاكَمتُ ، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرتُ ، وما أسرَرتُ وما أعلَنتُ ، أنت المُقَدِّمُ ، وأنت المُؤَخِّرُ ، لا إلهَ إلا أنت. 
اللهم إنا نسألك اللهم في العام المقبل إيمانا دائما، وقلبا خاشعا، وعلما نافعا، وعينا من خشيتك دامعة، ونفسا قانعة، وشفاء من كل داء، نسألك اللهم يا ربنا يقينا صادقا، ونسألك العافية من كل بلية.

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • دعاء خطبة الجمعة.. اللهم عاملنا بما أنت أهله
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما