بوابة الوفد:
2024-06-27@09:46:19 GMT

تكريم السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه اليوم الاربعاء اللواء وجدي الجرواني السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية عن فترة عمله بمحافظة الدقهلية وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد .

وسلم المحافظ درع المحافظة وشهاده شكر وتقدير بهذة المناسبه تقديرا لجهودة التى بذلها خلال فترة حياته الوظيفيه بمحافظة الدقهلية واشاد المحافظ بادائه المتميز طوال فترة عمله وحرصه التام على مصلحه العمل وصالح المواطنين، وتمنى محافظ الدقهلية له التوفيق والسداد وان يمتعه الله بموفور الصحة والسعادة.

يذكر أن اللواء وجدي الجرواني السكرتير العام المساعد  كان يشغل منصب رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية سابقاً قبل أن بشغل منصب السكرتيرالعام المساعد لمحافظة الدقهلية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درع المحافظة رئيس مركز ومدينه رئيس مركز ومدينة المحلة السكرتير العام المساعد بمحافظة الدقهلية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مركز ومدينة ميت غمر

إقرأ أيضاً:

الأمين العام المساعد: الجامعة العربية تقف مع لبنان بشكل كامل (فيديو)

أكد  السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن جميع اللقاءات في لبنان تشمل الحديث عن التصعيد في الجنوب، موضحًا أن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري شخصية لديها الكثير من القدرة والحنكة السياسية والاستماع إلى تقديره أمر في غاية الأهمية.

أردوغان: نقف إلى جانب لبنان.. وخطط نتنياهو ستتسبب بكارثة ‏لافروف: على المجتمع الدولي لفت انتباه إسرائيل إلى مخاطر توسع الصراع وامتداده إلى لبنان

وأضاف "زكي"، خلال مؤتمر صحفي عرضته فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أننا دائما ننقل للرئيس بري ما نراه من تقدير موقف عربي إقليمي دولي بحيث يكون هناك حرص على وضع رؤيتنا في هذا المجال. 

وتابع الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية،: "نحن هنا للتضامن مع الشعب اللبناني فيما يواجهه من مخاطر بخصوص التصعيد مع إسرائيل في الجنوب، والجامعة العربية تقف مع لبنان وتسانده".

مقالات مشابهة

  • بولندا تهنئ مارك روته على تعيينه في منصب السكرتير العام الجديد للناتو
  • محافظ بني سويف يوجه السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يُتابع أعمال السيطرة على حريق برج سكني
  • السكرتير المساعد بالبحيرة يبحث استعدادات تنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • تنفيذي كفر الشيخ يكرم أسرة السكرتير العام الراحل
  • محافظ كفرالشيخ يكرم عددًا من المتميزين بالمجلس التنفيذى
  • الأمين العام المساعد: الجامعة العربية تقف مع لبنان بشكل كامل (فيديو)
  • بالحجاب.. محافظ دمياط تكرم حفظة القرآن الكريم