تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا الخميس، جلسة الجنحة المباشرة المقامة من مها أبو سريع عضوة بنادي الزمالك، التي حملت رقم 1499 لسنة 2023 وجنحة مالية رقم 2264 لسنة 2023، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف.

غدا ..نظر دعوى عضوة بنادي الزمالك تتهم مرتضى منصور بالسب والقذف 

وفي وقا سابق ، نظرت محكمة القاهرة الاقتصادية الدعوى المقامة من مها أبو سريع وحضر محامي مرتضى منصور، وطلب التأجيل للاطلاع.

وتقدمت سيدة تدعى مها أبو سريع عضوة بنادي الزمالك، بجنحة مباشرة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية حملت رقم 1499 لسنة 2023 وجنحة مالية رقم 2264 لسنة 2023، تتهم مرتضى منصور بالسب والقذف.

مصرع “ أبو حديدة”  وأحد معاونيه في تبادل لإطلاق النار يكفر الشيخ

كما  لقى رئيس عصابة  لتشكيل عصابي يدعى أبو حديدة وأحد معاونيه ، مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة في محافظة كفر الشيخ.

كانت معلومات أكدتها التحريات فريق عمل من قطاع الأمن العام،  ومباحث كفر الشيخ بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية ، عن عددا من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة يتاجرون بالمواد المخدرة خاصة جوهر مخدر الهيروين، ويتخذون من شقة سكنية بشارع السمك بمدينة سيدي سالم وكرا لإدارة نشاطهم الإجرامي. 

وعقب تقنين الإجراءات وأثناء اقتحام القوات مكان اختباء المتهمين أطلقوا الرصاص فبادلتهم القوات النيران ولقي اثنين من العناصر الإجرامية مصرعهما وضبط 4 آخرين من باقي أعضاء العصابة. 

وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية ومخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة القاهرة الاقتصادية مها أبو سريع و مرتضى منصور مرتضى منصور لسنة 2023

إقرأ أيضاً:

محكمة أمريكية ترفض دعوى على شركات نفط كبرى ..تفاصيل

رفضت محكمة استئناف أمريكية دعوى من مستهلكين اتهموا عدة شركات نفط من بينها إكسون موبيل وشيفرون بالتواطؤ مع إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب وروسيا والسعودية لخفض إنتاج النفط، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار في محطات الوقود.

وقالت الدائرة التاسعة لمحكمة الاستنئاف في سان فرانسيسكو إن مزاعم المستهلكين كانت بلا أدلة لأنها تناولت مسائل سياسية وسعت إلى اتخاذ إجراءات قضائية ضد سياسات إنتاج النفط في دول أجنبية.

وخلصت المحكمة أيضا إلى عدم وجود أدلة على أن شركات النفط انتهكت قانون مكافحة الاحتكار لرفع الأسعار.

وكان من بين المستهدفين بالدعوى أيضا ديفون إنرجي وإنرجي ترانسفير وأوكسيدنتال بتروليوم وفيليبس 66 وكونتيننتال ريسورسز وهيلكورب إنرجي ومعهد البترول الأمريكي.

  

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • محكمة أمريكية ترفض دعوى على شركات نفط كبرى ..تفاصيل
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح