قضت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الثامنة" بالسجن المشدد 15 عامًا لعامل بعد إدانته بمعاشرة طفلة قاصر جنسيًا "نجلة ابن عمه" معاشرة الأزواج حتى حملت وأنجبت سفاحًا بإحدى قري مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية.


كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال "وحيد.إ.م"،43 عامًا، محبوسا إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر نوفمبر 2022 بدائرة مركز السنبلاوين-محافظة الدقهلية هتك عرض الطفلة المجني عليها "أ.

م"، والتي لم تبلغ 18 عامًا من عمرها بغير قوة أو تهديد بأن واقعها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


وأدلت والدة المجني عليها بأقوالها أمام النيابة العامة، أنها فوجئت بتعب نجلتها وعند توقيع الكشف الطبي عليها فوجئت بحملها وعند سؤالها اخبرتها بقيام المتهم بالتعدي عليها جنسيًا أكثر من مرة وتهديدها لها إذا أخبرت أحد.


وشهد المقدم حمدي الطنبولي، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين في ذلك الوقت، أن تحرياته السرية توصلت بقيام المتهم بمواقعة المجني عليها برضاها أكثر من مرة.
من جانبه قال سالم عبدالغني الحرباوي، محامي المجني عليها، إن الطفلة قاصر ولا يوجد عنصر الرضا كونها قاصر ولاتدرك خطورة الجريمة، والمتهم بمثابة عم لها، كما اعترف تفصيليًا بارتكابه لجريمته.


وأضاف أن التحريات السرية للمباحث وكذلك تقرير الطب الشرعي أثبت وجود تعدي على الطفلة وتحليل الـDNA أثبت أن الطفل المولود ينسب له

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكشف الطبي محكمة جنايات محافظة الدقهلية المجني عليه جنايات المنصورة مركز السنبلاوين المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار  صفاء الدين أباظة، عامل بالاعدام شنقًا؛ في اتهامه بخطف طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة، واحتجازها داخل شقة والاعتداء عليها جنسيًا، بمنطقة أكتوبر.

صدر الحكم بعضوية  المستشارين، خالد احمد ذكى، وأحمد مختار محمد، وأمانة سر شنودة فوزى.

وجاء في أمر الإحالة الصادر عن النيابة العامة، ان المتهم استغل صغر سن المجنى عليها، ووجودها وحيدة في المنزل لوجود شقيقتها بالسوق، ودخل عليها غرفتها، وأجبرها على النزول معه عنوة، بعدما امسك يدها وطلب منها النزول  تحت تهديد السلاح، "خنجر"، وحملها داخل سيارة حتى وصل إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة الحصرى في أكتوبر.

واضافت التحقيقات أنه ما أن دخل المتهم بها إلى الشقة قام بتهديدها بحبس والدتها وشقيقتها، وأقدم على اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الازواج، لمدة اسبوع، حتى تمكنت المجنى عليها من الاستغاثة بمجموعة من الشباب، قاموا بكسر الباب، وابلغوا رجال الشرطة.

وجاء فى تقرير الطب الشرعي، أن الفتاة تعرضت للاعتداء الجنسي العنيف على مدار عدة ايام، ووجود اثار اعتداءات على جسدها،جراء مقاومتها للذئب البشري.

وجاء فى أقوال شهود الإثبات أنهم ابصروا الفتاة وهى تستنجد من نافذة إحدى الشقق، فذهبوا لها وقامو بكسر الباب، واخطروا الشرطة التى حضرت، وتم ضبط المتهم بعد ذلك.


ووجهت له النيابة تهم الخطف واحتجاز قاصر، والاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية