موقع 24:
2024-10-01@21:48:02 GMT

محمد عادل حكماً لنهائي السوبر المصري

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

محمد عادل حكماً لنهائي السوبر المصري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواجهة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل في الإمارات.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي على فيس بوك اليوم الأربعاء، أنه تقرر أن يقود محمود البنا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوبترا.

#كولر يكشف أسباب ضعف استعدادات #الأهلي #24Sport https://t.

co/wxRBM3kW9Y

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 27, 2023


ويعاون عادل في المباراة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، والحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم تقنية فيديو المساعد "فار" ويعاونه الحكم المساعد يوسف البساطي.
بينما يعاون البنا في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، والحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "فار" ويعاونه الحكم المساعد سمير جمال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس السوبر المصري للأبطال السوبر المصري كأس السوبر المصري الأهلي المصري الأهلي نادي فيوتشر فيوتشر المصري فيوتشر

إقرأ أيضاً:

محمود بسيوني: مصر الآن عاصمة الأمان بالمنطقة

أكد محمود بسيوني، رئيس تحرير جريدة «أخبار اليوم»، أن أهم الرسائل التي جاءت في تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية تخريج الدفعة الجديدة بأكاديمية الشرطة، هو أنها استكمال لرسائل القوة التي تصدرها الدولة المصرية، مشددًا على أن مصر في إقليم الآن نتسارع فيه قوى وتتسارع فيه مخططات، ومخططات الأضعاف تشتمل الشائعات، وهناك مخطط لإضعاف مصر والمنطقة.

مصر قادرة على مواجهة هذه التحديات بسياسة من التوازن الاستراتيجي

وأضاف «بسيوني»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»: «في كام دولة النهاردة موجودة في الإقليم وتقف على رجلها، ومصر هي أكبر دولة موجودة وقادرة على مواصلة العمل وأن تقف على رجليها»، موضحًا أنّ مصر قادرة على مواجهة هذه التحديات بسياسة من التوازن الاستراتيجي.

وشدد على أن هناك قراءة مسبقة من الدولة المصرية لما يحدث من تطورات في المنطقة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي كان منذ فترة طويلة وفي الفترات السابقة يحذر من التحديات والتداعيات التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية.

وأضاف: «السيسي تحدث عن أن المصريين لابد أن يكونوا على قلب راجل واحد وفي حالة من الاصطفاف الوطني الذي لا زال قائمًا، والذي نحتاجه الآن أكثر من أي وقت مضى».

وتابع: «ما يحدث حولنا ليس بعيدًا عنا وتأثيراته قريبة جدًا منا، إحنا النهاردة عندنا كم ضيف موجود في مصر، الضيوف دول كانوا موجودين في دول وعلى أرضيهم، بسبب الأزمات أصبحوا الآن في مصر، مصر الآن عاصمة الأمان في المنطقة  والدولة التي يلجأ لها الجميع ويشعر فيها بالأمان والراحة.. مصر قوية وتسطيع وقادرة لديها القدرة على مواجهة أي تحدي»

مقالات مشابهة

  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • محمود بسيوني: مصر الآن عاصمة الأمان بالمنطقة
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو