استقبل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بمكتبه اليوم الأربعاء، الدكتورة أمنية رجب وأحمد عبد المنعم وحسام أبو زيد ومحمد مصطفى أعضاء مجلس النواب، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمرافق العامة والخدمات التي تقدم للمواطنين على مستوى المحافظة.

وذلك في إطار اللقاءات الدورية بين محافظ المنيا وأعضاء البرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ للوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين بدوائرهم.


وأكد المحافظ على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية والمساهمة في حل مشكلات المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم بينهم من أجل تحسين سبل الحياة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان حوادث المنيا عاجل المنيا

إقرأ أيضاً:

أول تصريح لمحافظ السويس: «وقت إضافي للعمل» لتحسين الخدمات للمواطنين

أكد اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس، أنه سيعمل على تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطن، وخاصة محدودي الدخل من خلال خطة سيجري العمل عليها بدءًا من اليوم الخميس لتنفيذها طوال فترة تواجده.

وقال الشاذلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، فور وصوله إلى ديوان عام محافظة السويس، اليوم الخميس (أول يوم عمل له بعد حلف اليمين أمس) بعد تعيينه ضمن حركة المحافظين 2024: «سنعمل على تحقيق أفضل الخدمات في كافة المجالات حتى لو اضطررنا للعمل ساعات إضافية يوميا مقابل الوصول لإرضاء المواطن السويسي وهذا هو سبب وجودي هنا».

 محافظ السويس: الوصول للجودة يلزمه اتقان للعمل 

وشدد محافظ السويس، فور وصوله ديوان المحافظة، على أن الوصول بالخدمات إلى جودة تليق بالمواطن لابد أن يسبقه اتقان في العمل، مشيرا إلى أنه سيجري إعداد فرق مسؤولة عن قياس رضا المواطنين بشكل دوري للتأكد من وصول الخدمات إلى مستحقيها وضمان رضائهم عن مستوى الخدمات.

وأضاف اللواء طارق الشاذلي خلال لقائه بعض العاملين بالمحافظة، أن الفريق أول عبد المجيد صقر محافظ السويس السابق، ترك «بصمة واضحة في المحافظة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات القومية»، مشيرا إلى أنه سيُكمل ما بقي من مشروعات بدأت في عهده.

وكشف الشاذلي عن أنه عقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة للتعرف بهم، مع ضرورة عقد المزيد من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة للوقوف على جميع مشكلات المحافظة والعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • مصر.. لماذا تضمنت الحكومة الجديدة 23 نائبا للوزراء؟
  • أول تصريح لمحافظ السويس: «وقت إضافي للعمل» لتحسين الخدمات للمواطنين
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • نواب: مخرجات الحوار الوطني أولوية في دور الانعقاد الأخير لمجلس الشيوخ
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  • حركة نواب المحافظين 2024..استمرار محمد أبو زيد نائب لمحافظ المنيا الجديد