تشهد سواحل ومدن محافظة كفر الشيخ الآن سقوط أمطار غزيرة، في ظل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وخلت بعض الشوارع من المارة بسبب الأمطار التي تتزايد حدتها مع مرور الوقت خلال ساعات الليل.

أمطار غزيرة على سواحل البرلس

وتشهد سواحل البرلس الواقعة على مياه البحر الأبيض المتوسط سقوط أمطار غزيرة، مع ارتفاع كبير لحركة الأمواج لتصل لنحو 4 أمتار، كما تشهد المدن التي يمر منها الطريق الدولي الساحلي، وجسم الطريق هطول أمطار دون توقف، ما يتطلب من السائقين توخي الحظر أثناء القيادة.

كما تشهد مراكز الرياض، وسيدي سالم، والحامول، في محافظة كفر الشيخ، سقوط أمطار غزيرة الآن منذ أكثر من ساعة، ومازالت تتساقط وسط سماع أصوات البرق والرعد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار غزيرة كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ أمطار غزیرة

إقرأ أيضاً:

طقس السويس اليوم الإثنين.. الحرارة 38 مئوية والرطوبة 85%

يشهد طقس محافظة السويس، اليوم الإثنين 1يوليو 2024، ارتفاع في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، مع نشاط نسبي للرياح بحسب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت محافظة السويس، رفع درجة الاستعداد في عدد من الإدارات، المرتبطة، بأحوال الطقس منها إدارة الشواطئ والشاليهات و الحدائق بالأحياء المختلفة، للعمل علي تطهير وتهذيب ونظافة الحدائق المختلفة جاهزة لاستقبال الرواد علي مدار الساعة، وكذلك الشاطئ العام وشاليهات بور توفيق.

ويسود محافظة السويس، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، منذ الساعات الأولي لصباح اليوم، وقد سجلت أجهزة الرصد الداخلية وتوقعات خبراء الأرصاد، قراءات طقس السويس اليوم الإثنين كالأتي:

الحرارة العظمى تسجل 38 والصغرى 25 درجة مئوية والمحسوسة 36.

وسجلت نسبة الرطوبة العظمي 85% 40%.

سرعة الرياح نشطة احياناً لتسجل 32 كيلومترا في الساعة.

ووفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد، فإن حالة البحر الأحمر في طقس السويس اليوم الإثنين معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح بين متر ونصف إلي مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.

سيولة مرورية ونشاط للأسواق

وتشهد المحافظة حالة من السيولة المرورية، علي الطرق الداخلية بين الأحياء المختلفة، وعلي المحاور الخارجية التي تربط السويس بالمحافظات الأخري، كما تشهد الأسواق المختلفة، والمحال التجارية، انتظام حركة البيع والشراء، وسط تشديدات من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على استمرار رفع درجة الاستعداد لمواجهة تغيرات الطقس، مع ضرورة الجهازية التامة للتدخل الفوري للضرورة، مع مواصلة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة والكهرباء.

مقالات مشابهة

  • موجة سريعة وأيام طويلة من الحرارة الهادئة.. الدرجات لن تتوحش قبل أسبوعين من الان
  • طقس حار وتوقعات بهطول أمطار ببعض مدن السعودية.. درجات الحرارة اليوم
  • استمرار انخفاض درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • طقس السويس اليوم الإثنين.. الحرارة 38 مئوية والرطوبة 85%
  • شديد الحرارة نهارًا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة
  • أمطار رعدية غزيرة متوقعة في عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة
  • تساقط أمطار رعدية على هذه المناطق غدا
  • انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة علي مراكز وقرى الشرقية
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي