كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن بعض تجار جمعيتي، زوروا فواتير وأوراق؛ من أجل استغلال السكر التمويني وبيعه في السوق السوداء، مشيرا إلى أنهم يتاجرون بـ حق الشعب المصري في التموين، بقوله: “تيجي تجيب سكر؛ يقولك مفيش، خد حاجة تاني، وهما بياخدوا السكر ويودوه السوق السوداء”. 

أحمد موسى يتحدث عن أزمة السكر 

أضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أن هيئة الرقابة الإدارية خلال حوكمة منظمة التموين؛ كشفت الفساد، وكوارث على الأرض، موجهًا التحية لرجالها على عملهم الدؤوب؛ من أجل حماية حق المواطن.

 

وأوضح أحمد موسى: "الناس دي مش بتراعي ربنا، ولكن هتتجاب واحد ورا التاني، وهيئة الرقابة مش ساكته، وكشفت عن منظومة التموين في جمعيتي اللي زوروا أوراق عمل وفواتير عشان يبيعوا السكر في السوق السوداء، وهما كانوا سبب أزمة السكر في الأسواق".

وشدد على أن الدولة تهتم بالدعم المقدم للمواطن، وتنفق المليارات؛ من أجل توفير السلع له، لافتا إلى أن بعض التجار الذين لا يراعون الله يكونون سببا في إهدار مئات الملايين من الجنيهات في منظومة التموين بـ جمعيتي.

وناشد أحمد موسى، المواطنين، قائلا: "السلع بتاعتك موجودة، إوعى حد يضحك عليك، طالب بحقك وماتسيبهوش، ولو قالك السكر مش موجود؛ بلغ عنه، اللي مافيش عنده؛ يبقى أخد كميات السكر عشان يبيعها سوق سوداء، خد حاجتك بالكامل". 

ولفت إلى أن دعم رغيف العيش في موازنة الدولة الحالية يبلغ 91 مليار جنيه، وهذه الأرقام لم تكن موجودة من قبل، ولكن الدولة مهتمة بالمواطن ودعمه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى السكر أزمة السكر برنامج على مسئوليتي هيئة الرقابة الإدارية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حفل “كولدبلاي” في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل

فتحت الشرطة الهندية تحقيقاً بعد شراء سماسرة تذاكر لحفلات فرقة كولدبلاي المقبلة في مومباي، وإعادة بيعها مقابل نحو 1015 دولاراً.

وتحمس عشاق فرقة كولدبلاي البريطانيةلزيارتها إلى الهند لأول مرة في يناير (كانون الثاني)، لتقديم ليلتين من جولتها العالمية في مومباي.

ومع دخول أكثر من 700 إلى موقع الحجز لشراء التذاكر، تعطلت الخدمة بسرعة.
وغضب كثيرون عندما ظهرت التذاكر مرة أخرى على مواقع إلكترونية  باعتها بما يصل إلى 85 ألف روبية (1015 دولاراً)

وذكرت صحيفة “إنديان إكسبريس” أن الشرطة استجوبت مدير العمليات في موقع “بوك ماي شو”، الاثنين، بعد شكوى من محام زعم أن شركة حجز التذاكر كانت تعمل مع “تجار السوق السوداء” لتحقيق مكاسب إضافية من مبيعات التذاكر.
وقال المحامي: “لقد استفسرت من نحو 100 شخص أعرف أنهم من رواد الحفلات الموسيقية، ولم يحصل أي منهم على تذكرة. وهذا جعلني أشعر بالشك. ثم قررت الاتصال بالشرطة لأنني كنت أعلم أن هناك شيئاً غير طبيعي”.
من جانبها، أصدرت شركة BookMyShow بياناً أوضحت خلاله أن لا علاقة لها ببيع التذاكر غير المصرح بها. وأضافت أن “المضاربة في بيع التذاكر وتسويقها في السوق السوداء أمر مدان بشدة ويعاقب عليه القانون في الهند، وتعارض شركتنا بشدة هذه الممارسة”.

وأعلنت فرقة “كولدبلاي” أن جولتها العالمية “Music Of The Spheres”، ستشمل محطات في آسيا والشرق الأوسط، بينها أبوظبي.

وتعتبر “كولدبلاي” إحدى أشهر فرق الروك في الألفية الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً بأغنيتها في 2000 Yellow من ألبومها الأول Parachutes.

مقالات مشابهة

  • قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم
  • ضبط 26 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج   
  • تقرير محذوف يكشف فضيحة تنصت تهدد الحكومة العراقية
  • ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • حفل “كولدبلاي” في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء