شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يخوض مرانه الختامي استعدادًا لمباراة فاركو اليوم، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الختامي، اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمباراة فاركو في الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يخوض مرانه الختامي استعدادًا لمباراة فاركو.

. اليوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يخوض مرانه الختامي استعدادًا لمباراة فاركو.....

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الختامي، اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمباراة فاركو في الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق نتيجة الفوز على حساب فاركو من أجل إنهاء الدوري المصري بصورة جيدة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه فاركو، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك خسر أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

يُعقد في الرابعة عصر غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني بأحد فنادق القاهرة، قبل المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي

ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • كواليس مران الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني «صور»
  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني