الأسبوع:
2024-06-30@03:13:33 GMT

روميرو يغيب عن توتنهام 5 أسابيع للإصابة

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

روميرو يغيب عن توتنهام 5 أسابيع للإصابة

كشف الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام هوتسبير، عن غياب كريستيان روميرو عن الفريق لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع بسبب إصابته بشد في أوتار الركبة.

وعاد روميرو من الإيقاف لمدة 3 مباريات في بداية الشهر الجاري، لكن توتنهام سيفتقد خدماته لمزيد من الوقت.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني الدولي للإصابة خلال فوز توتنهام 2 / 1 على إيفرتون في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكشفت الأشعة هذا الأسبوع عن إصابته بشد في أوتار الركبة.

وفي حديثه قبل لقاء الفريق مع مضيفه توتنهام غدا الخميس، قال بوستيكوجلو: "الأمور ليست رائعة في ظل غياب روميرو".

وأضاف مدرب توتنهام في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لقد خضع لفحص في اليوم التالي ويعاني من شد في أوتار الركبة. نتوقع غيابه من 4 إلى 5 أسابيع".

وأشار "من المخيب للآمال أن نفقده بالتأكيد.من الواضح أننا افتقدناه بسبب الإيقاف والآن استعدناه للتو. الآن سوف يغيب مرة أخرى لفترة زمنية طويلة ".

يذكر أن توتنهام يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توتنهام كريستيان روميرو اصابة كريستيان روميرو

إقرأ أيضاً:

ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه

المناطق_متابعات

تحوم الشكوك بشأن مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في لقائه ضد منتخب بيرو في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، وفقا لتقارير إخبارية.

ويلتقي منتخب الأرجنتيني مع نظيره البيروفي، مساء السبت بالتوقيت المحلي (صباح الأحد بتوقيت غرينتش)، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

أخبار قد تهمك شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب 28 يونيو 2024 - 9:44 مساءً مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك يجمع ما بين التسوق والتوعوية 28 يونيو 2024 - 9:06 مساءً

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية أن ميسي غاب عن التدريب المسائي للمنتخب الأرجنتيني الليلة في ميامي قبل لقاء بيرو وفق “العربية”.

وتأهل منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 15 مرة، في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.

ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا والمكسيك والإكوادور وجامايكا.

وتشير تقارير متعددة من الأرجنتين إلى أن ميسي لن يلعب ضد بيرو من أجل الحصول على راحة قبل لقاء الفريق في دور الثمانية يوم الرابع من يوليو القادم.

وبقي ميسي في فندق الفريق بينما تدرب زملاؤه في جامعة فلوريدا الدولية، فيما نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير إخبارية أن نجم فريق إنتر ميامي الأميركي (37 عاما) خضع للعلاج مع اختصاصي العلاج الطبيعي بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وقال ميسي للصحافيين بعد فوز الأرجنتين 1-صفر على تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، إنه شعر بعدم راحة في ساقه اليمنى منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، لكنه استطاع إكمال المباراة حتى النهاية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 10:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 9:00 مساءًالقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين منطقة الحدود الشمالية28 يونيو 2024 - 8:57 مساءًحدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف أبرز المواد28 يونيو 2024 - 8:51 مساءًفلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 7:59 مساءً“غوغل” يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة أبرز المواد28 يونيو 2024 - 7:54 مساءًحملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق28 يونيو 2024 - 9:00 مساءًالقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين28 يونيو 2024 - 8:57 مساءًحدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف28 يونيو 2024 - 8:51 مساءًفلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية28 يونيو 2024 - 7:59 مساءً“غوغل” يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة28 يونيو 2024 - 7:54 مساءًحملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!
  • ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه
  • عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • وداعاً لجراحات الركبة.. سدادة اصطناعية لعلاج التلف
  • أمسية عزف منفرد للموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق
  • ميارة يغيب عن اجتماع قادة الأغلبية في سياق علاقة باردة مع نزار بركة
  • ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة فاركو غدًا