شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايرن ميونخ يمنح النصر الضوء الأخضر للتعاقد مع ساديو ماني، كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن إدارة إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني منحت الضوء الأخضر لصالح إدارة نادي النصر السعودي، للبدء في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يمنح النصر الضوء الأخضر للتعاقد مع ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يمنح النصر الضوء الأخضر للتعاقد مع ساديو...

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن إدارة إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني منحت الضوء الأخضر لصالح إدارة نادي النصر السعودي، للبدء في التفاوض مع النجم الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم العملاق البافاري، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يقدم النجم السنغالي ساديو ماني المستوى المعهود والمعروف عنه، رفقة صفوف فريق بايرن ميونخ، وهو ما دفع إدارة البافاري لفتح الباب أمام جميع الأندية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حال وصول عرض مالي مغري.

ساديو ماني الرياضية السعودية تكشف مفاوضات النصر السعودي مع ساديو ماني

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «أن إدارة فريق بايرن ميونخ حددت مبلغ 30 مليون يورو من أجل التنازل عن ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأكدت الصحفية: «أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في نادي النصر السعودي، عقد اجتماعًا، أمس الجمعة، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال النجم السنغالي ساديو ماني، في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرف على طلبات اللاعب، تمهيدًا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة النادي الألماني.

وأضافت: «أن إدارة نادي النصر العودي، بدأت في التفاوض مع نادي بايرن ميونخ على ضم المهاجم الدولي السنغالي البالغ من العمر 32 عامًا، في شهر مايو الماضي».

ساديو ماني

واختتمت «الرياضية» السعودية: «تم إيقاف الخطوة بعد حل مجلس إدارة نادي النصر، والدخول في إجراءات عقد الجمعية العمومية، والتي استمرت لمدة أسبوعين».

أرقام ساديو ماني مع النصر السعودي

ويرتبط النجم السنغالي ساديو ماني بعقد مع فريق بايرن ميونخ الألماني، حتى عام 2025، وذلك عقب الانضمام للفريق البافاري، قدمًا من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وشارك ساديو ماني مع فريق بايرن ميونخ في الموسم المنصرم، في 25 مباراة في الدوري الألماني سجل خلالهم 7 أهداف، وصنع 5 آخرين، وفي دوري أبطال أوروبا شارك ماني في 9 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً فقط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السنغالی سادیو مانی فریق بایرن میونخ النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت

أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الإثنين، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ المفاوضات الرسمية مع بايرن ميونخ من أجل ضم المدافع الهولندي، ماتايس دي ليخت.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قرار النادي ببدء التفاوض مع بايرن ميونخ بشأن المدافع الهولندي جاء بناء على رغبة من مدرب الفريق إريك تين هاج بعدما سبق ودرب اللاعب في صفوف أياكس أمستردام.

وانضم دي ليخت إلى بايرن الموسم الماضي قادما من يوفنتوس بعقد يمتد حتى عام 2027.

مقالات مشابهة

  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • فهد الهريفي: الشبيحه سبب تأخر قرارات النصر
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • نتنياهو يمنح جيش الاحتلال الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب في غزة
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ