RT Arabic:
2024-07-06@07:03:37 GMT

سامسونغ تعلن عن حاسب مميز قادر على الاتصال بشبكات 5G

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

سامسونغ تعلن عن حاسب مميز قادر على الاتصال بشبكات 5G

أزاحت سامسونغ الستار عن حاسب محمول جديد قادر على الاتصال بشبكات 5G، سيطرح في الأسواق العالمية بسعر منافس.

ويأتي حاسب Galaxy Book 3 Go الجديد بهيكل أنيق التصميم أبعاده (324/225/15.5) ملم، وزنه 1.43 كلغ.

وحصل الجهاز على شاشة IPS بمقاس 14 بوصة بدقة عرض Full HD، وعلى ذواكر وصول عشوائي LPDRRx بسعة 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 غيغابات، وجهّز بمعالج Snapdragon 7c+ Gen 3 الذي يوفر له أداء ممتازا في التعامل مع البيانات وشبكات الإنترنت.

ولم تحدد سامسونغ سعة البطارية في هذا الجهاز بالضبط، لكنها أشارت إلى أنها تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 45 واط، وشحنها لمدة نصف ساعة يكفي الحاسب ليعمل 8 ساعات.

إقرأ المزيد LG تطلق أحدث حواسبها مع معالجات Intel الجديدة

زوّدت سامسونغ هذا الحاسب بتقنيات Bluetooth 5.1 للاقتران مع الأجهزة الأخرى وتبادل البيانات، وشرائح مودم تمكنه من العمل مع شبكات Wi-Fi 6E، كما جهّزته بمنفذي USB-C، ومنفذ USB-A، وفتحة لشرائح الذاكرة الخارجية microSD.

ودعمته بميزات Buds Auto Switch، وMulti Control، وميزات للاقتران بشاشات خارجية، وميزات لتبادل البيانات بسرعة مع الحواسب وبعض أنواع الأجهزة الذكية، وسعر هذا الجهاز في الأسواق العالمية فسيكون 430 دولارا تقريبا.

المصدر: overclockers.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات جديد التقنية سامسونغ Samsung غالاكسي

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية» تطلق «صيفنا مميز»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية، فعاليات صيفية متنوعة في الفترة من 1يوليو إلى 1 أغسطس 2024 ضمن نادي أطفال وشباب الدار، في جميع مراكز المؤسسة في «أبوظبي، والعين، ومنطقة الظفرة»، بالإضافة إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والتطوعية خلال الإجازة الصيفية.
تهدف الأنشطة الصيفية التي تحرص مؤسسة التنمية الأسرية من خلالها إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال إيجابياً بما يعود بالنفع على المجتمع والأسر، وإكسابهم المهارات الحياتية الأساسية وتمكينهم من تطبيقها، وتعلم الأطفال عادات تغذية صحية وسليمة داخل البيت وخارجه، بالإضافة إلى توعية الطفل بمفهوم الحقوق والواجبات.
وقالت أصيلة الكلباني مدير إدارة الطفولة الشباب في مؤسسة التنمية الأسرية: « البرنامج الصيفي هذا العام يختلف عن البرامج الأخرى، حيث يتضمن حزمة من الورش التوعوية والتثقيفية والترفيهية التي تلامس احتياجات أفراد الأسرة والمجتمع من الأطفال والشباب منها: (محور تنمية مهارات العلاقة بين الأخوة والأخوات، ومحور تنمية مهارات العلاقة بين الآباء والأبناء)، وأيضاً الورش الخاصة بتطوير المهارات الرقمية».
وأشارت الكلباني إلى تقديم ورش تفاعلية عديدة منها: (مختلفون لكن متميزون، جسر التواصل، الإدمان الإلكتروني، أبطال الجيل الرقمي، كيف نفهم بعضنا، مغامرة الاستماع الفعال، وحدودي الشخصية، معاً رغم اختلافنا، فن التواصل، خبير المشاعر، وفعاليات رئيسة في مجال الاستدامة).
وتعمل مؤسسة التنمية الأسرية من خلال خدماتها وبرامجها وفعالياتها إلى غرس القيم السليمة في المجتمع، وتنمية المهارات الذاتية والاجتماعية للوصول لمجتمع واعٍ ومثقف قادر على مواجهة كافة التحديات الاجتماعية المختلفة، حيث تلبي هذه البرامج الاحتياجات النفسية والاجتماعية لكل فرد، وتسهم في صنع الأثر، وتعزيز تماسك واستقرار المجتمع.

مقالات مشابهة

  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 
  • سعر الحديد اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • «التنمية الأسرية» تطلق «صيفنا مميز»
  • رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية في سدايا: المملكة ملتزمة بضمان تطوير الذكاء الاصطناعي الأخلاقي والمسؤول
  • مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية
  • شروط الالتحاق بمعهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب والإدارة 2024
  • أسعار الفضة العالمية تقترب من أعلى مستوى لها في أسبوعين
  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الأمريكية الـ (CIA)؟
  • السبتي: دعم القيادة أساس تميز النموذج السعودي لضمان جودة التعليم دوليًا
  • «السبتي»: دعم القيادة أساس تميز النموذج السعودي لضمان وضبط جودة التعليم دوليًا