أبدى الفنان أحمد العوضي سعادته، بوصول البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "الإسكندراني" لـ 22 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه، كتب منشورًا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "الحمد لله بفضل ربنا، وبدعم كل إخواتي اللي بحبهم، ألف شكر الإعلان الرسمي وصل لـ 22 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. بإذن الله فيلم دباح".


البرومو الرسمي لفيلم "الإسكندراني" يحصد 22 مليون مشاهدة

 

وحصد البرومو الرسمي لفيلم "الإسكندراني" عبر "فيس بوك" 15 مليون مشاهدة، أما على إنستجرام فحصل على 2 مليون مشاهدة، وأيضًا على تطبيق تيك توك 5 مليون مشاهدة، خلال 24 ساعة.

تفاصيل برومو فيلم الإسكندراني

 

وجاء الإعلان الدعائي الأول للفيلم حافلا بالمعارك ومشاهد الأكشن، التي كان محورها "بكر الإسكندراني"، ويلعب دوره أحمد العوضي، وخلال اللحظات الأولى من الإعلان الدعائي للفيلم، وصل "بكر الإسكندراني" إلى أحد الموانئ، وفي لقطة تالية تم استقباله بواسطة عدد كبير من أنصاره، ليعلن أنه منذ ذلك اليوم أصبح كبير الإسكندرية، تنقلت الكاميرا بين مصر وأوروبا، ونشاهد العوضي يشتبك مع آخرين، سواء في مباريات رياضات قتالية، أو في معارك كان ضحية إحداها الشخصية التي يلعبها الفنان محمود حافظ، كما ظهر أيضا الفنانان عصام السقا ومجدي فكري في لقطات من إعلان الفيلم، أما النجمة زينة، فأظهر الإعلان وجود علاقة مضطربة بينها في دور "قمر"، وبين "بكر الإسكندراني"، وكشف برومو فيلم "الإسكندراني" عن وجود أكثر من جملة حوارية، من الجمل التي يتداولها جمهور العوضي عادة بعد عرض أعماله، ومنها "بكر الإسكندراني حضر" و"دا أنا ههينك" و"ده إحنا بتوع كله.. ولا يا ولا"، كما ظهر وشم الإسكندراني على ذراع أحمد العوضي في لقطة من الإعلان.

"الإسكندراني" اول بطولة لـ أحمد العوضي

 

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

 أبطال فيلم "الإسكندراني"

 

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

قصة فيلم "الإسكندراني"

 

تتلخص في شخصية الإسكندراني الذي يتعرض للعديد من الأزمات ويحتدم الخلاف بينه وبين والده وابنه وتتسارع الأحداث، ليقرر العوضي السفر إلى الخارج ويغيب لأكثر من 10 سنوات وبعدها يعود للوطن ويصبح شخصًا ناجحًا ويتزوج من "زينة" وتستمر الأحداث بتفاصيل مليئة بالأكشن، واستخدم خالد يوسف لوكيشن مدينة الإسكندرية داخل المدينة، لتظهر وكأنها أحد شوارع ومحلات المدينة الساحلية، وقام بتغيير شكلها بشكل يتماشى مع الأجواء الشتوية في المدينة، حيث من المرجح أن يكون العمل ضمن الأفلام المعروضة خلال موسم الشتاء وتحديدًا إجازة منتصف العام الدراسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم الإسكندراني الإسكندراني الإسكندراني اول بطولة لـ أحمد العوضي أبطال فيلم الإسكندراني بکر الإسکندرانی ملیون مشاهدة أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن شعوره حينما يلقبه البعض أحيانًا بشقيق ياسمين عبد العزيز على الرغم من مشواره الفني لطويل كممثل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يشرفه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود القصاص، ببرنامج “راقي”، المذاع عبر قناة Ten الفضائية.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل) وائل عبدالعزيز: ارتباط اسمي بياسمين عبدالعزيز بيزودني ويشرفني

وأضاف وائل عبد العزيز: “لا يضايقني أبدًا ارتباط اسمي واسم أسرتي بشقيقتي ياسمين، أنا اتشرف بها كثيرًا، وأي أحد يرتبط اسمه معها يتشرف بها .. دي حاجة تزودني جدًا.”، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاحاتها سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وائل عبد العزيز يكشف عن الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز وأعمالها الفنية الجديدة

وأضاف وائل أن ياسمين عبد العزيز تتمتع حاليًا بصحة جيدة، حيث قال: "ياسمين بخير وكويسة جدًا، وتستعد للبدء تصوير مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب" الذي تخوض به سباق موسم دراما رمضان 2025"، متمنيًا لها النجاح وتكسر الدنيا كعادتها. 

وائل عبدالعزيز وأحمد العوضيوائل عبدالعزيز: معنديش مشكلة أشتغل مع أحمد العوضي

وفي مقارنة بين ياسمين والفنانة الراحلة نجلاء فتحي كأكثر موهبة من الناحية الفني، اختار وائل شقيقته ياسمين، إيمانًا منه بموهبتها الكبيرة، كما اختار الفنان أمير كرارة على الفنان أحمد العوضي، مشيرًا إلى أنه عمل مع كرارة قبل ذلك وأحب العمل معه وحقق نجاحًا معه أيضًا، ولكنه ليس لديه أي مشكلة في العمل مع العوضي إذا جاءت الفرصة؛ لأنه شخص مهني وبروفيشنال وليس لديه أي مشكلة في العمل مع أي أحد، حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟