أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد وصول مشاهدات برومو فيلم الإسكندراني حاجز الـ 22 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضه، والذي من المقرر أن ينطلق عرضه في يناير المقبل.

تعليق أحمد العوضي

وشارك أحمد العوضي البوستر الدعائي لفيلم الإسكندراني عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلا: «الحمد لله بفضل ربنا وبدعم كل أخواتي اللي بحبهم، ألف شكر الإعلان الرسمي وصل لـ22 مليون مشاهده في 24 ساعة، بإذن الله فيلم دباح».

تفاصيل فيلم الإسكندراني

الفيلم تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك في بطولته، مجموعة من نجوم الفن منهم: حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

ولقى البرومو عديد من التعليقات الإيجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث حصد البرومو 3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. أحمد العوضي يروج لفيلم «الإسكندراني»

أحمد العوضي يشارك كواليس فيلم «الإسكندراني» | فيديو

من مصر لفلسطين المقاومة حق.. أحمد العوضي عن عملية طوفان الأقصى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم الاسكندراني الاسكندراني الإسكندراني فيلم الإسكندراني الاسكندراني فيلم احمد العوضي فيلم الاسكندراني الاسكندرانى فيلم الاسكندرانى برومو فيلم الاسكندراني مشاهدة فيلم الاسكندراني فیلم الإسکندرانی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل أحمد فهمي الجديد الذي يحمل عنوان "نقطة سوداء"، والذي من المقرر عرضه عبر شاشة mbc،  ويعود فهمي من خلاله بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية منذ مشاركته في مسلسل “بين السطور”.

مواعيد عرض مسلسل نقطة سوداء

ومن المقرر، أن يعرض مسلسل نقطة سوداء لـ أحمد فهمي عبر شاشة mbc بداية من الأحد لـ الخميس في 5 نوفمبر المقبل، سبق وشارك أبطال المسلسل الجمهور بصور من كواليس المسلسل ظهر فيها النجوم ناهد السباعي وأحمد فهمي ونضال الشافعي وسارة سلامة وأحمدي مجدي وأحمد عزمي.

 

قصة مسلسل نقطة سوداء

وتدور أحداث مسلسل نقطة سوداء لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

أبطال مسلسل نقطة سوداء

يشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبد الغفور، ومازن عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

أحدث أعمال أحمد فهمي 

ومن ناحية اخري، يحضر الفنان أحمد فهمي الفترة الحالية لعمل درامي جديد، للعرض في موسم الدراما الشتوي، بجانب الفنانة ميرنا نور الدين، والذي جاء تحت إسم "تليجراف" من إخراج محمد بكير وإنتاج سالي والي، وبدأت الشركة المنتجة التحضير للعمل المقرر عرضه حصريًا على منصة TOD.

آخر أعمال أحمد فهمي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

وايضا شارك في حكاية "ألفريدو"، وهي إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل مصطفى محمود، ولعب أحمد فهمي بطولة المسلسل مع الفنانة إلهام شاهين، وناقشا خلال أحداثه أزمة الألزهايمر لدى كبار السنّ، وضرورة الاهتمام بهم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • اللواء أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)