شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سيدات مجد طنجة لكرة السلة يُتوجن بلقب البطولة على حساب الكوكب المراكشي، توج فريق مجد طنجة بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للسيدات برسم الموسم 2022 2023، عقب فوزه على الكوكب المراكشي بنتيجة 75 مقابل 67، في .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدات مجد طنجة لكرة السلة يُتوجن بلقب البطولة على حساب الكوكب المراكشي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدات مجد طنجة لكرة السلة يُتوجن بلقب البطولة على...

توج فريق مجد طنجة بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للسيدات برسم الموسم 2022-2023، عقب فوزه على الكوكب المراكشي بنتيجة 75 مقابل 67، في المباراة النهائية الثالثة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، بالقاعة المغطاة الزياتن بمدينة طنجة.

وفاز مجد طنجة، الذي سبق وأن انتصر في المباراة الأولى والثانية (72-61 و 70-66)، بالمباراة الثالثة في هذه السلسلة المكونة من خمس مباريات.

وجاء تأهل الكوكب المراكشي بعد فوزه على ضيفه إثري الناظور بنتيجة 79 مقابل 51 في نصف النهائي الثالث والأخير، فيما تأهل مجد طنجة عقب تغلبه على الجيش الملكي بنتيجة 54 مقابل 40 .

ولدى الرجال، كان فريق الفتح الرياضي قد توج بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة برسم الموسم الرياضي 2022-2023، عقب فوزه على مجد طنجة.

ظهرت المقالة سيدات مجد طنجة لكرة السلة يُتوجن بلقب البطولة على حساب الكوكب المراكشي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فوزه على

إقرأ أيضاً:

البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي

حسم التعادل السلبي صفر لمثله مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة، التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، في آخر اللقاءات المؤجلة عن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة مواصلة نتائجهما الإيجابية، وتحقيق الانتصار الثالث لهما هذا الموسم، للانفراد بالصدارة، خصوصا وأن التعادل سيجعلهما يتشاركان الصدارة بنفس عدد النقاط، والأهداف المسجلة والمستقبلة أيضا، علما أن اللقاء يلعب بحضور جماهير الطرفين، على اختلاف بعض المواجهات التي لعبت أمام مدرجات فارغة.

وبحث اتحاد طنجة ونهضة بركان عن افتتاح التهديف بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، تارة بالاعتماد على التسديد من بعيد، وتارة عبر الانسلالات من الأجنحة، دون أن يتمكنا من تحقيق مبتغاهما، في ظل تألق منير المحمدي، وبدر الدين بنعاشور، في التصديات، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وواصل الفريقان البحث عن هدف الانتصار خلال أطوار الجولة الثانية، لفك الشراكة بينهما، إلا أن محاولاتهما باءت بالفشل، في ظل تألق منير المحمدي، وبدر الدين بنعاشور، ناهيك عن الوقوف الجيد للمدافعين، وقلة تركيز اللاعبين في إنهاء الهجمات، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل زيارة الشباك، وكسب النقاط الثلاث، التي تساوي الانفراد بالصدارة.

واستمرت الأمور على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية افتتاح التهديف، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليرفع نهضة بركان واتحاد طنجة رصيدهما إلى ثمان نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، علما أن فارس البوغاز لعب الوقت بدل الضائع « 7 دقائق » بعشرة لاعبين، بعد طرد حارسه بدر الدين بنعاشور.

ويبتعد اتحاد طنجة، ونهضة بركان، عن أقرب منافسهما بنقطة واحدة فقط، ويتعلق الأمر بكل من الجيش الملكي الثالث، والوداد الرياضي الرابع، ونهضة الزمامرة الخامس، والمغرب الفاسي السادس، والدفاع الحسني الجديدي السابع، علما أن كل المؤجلات تم خوضها، لتنتطلق بذلك الجولة الخامسة يوم الجمعة المقبل، الرابع من أكتوبر الجاري، بمباراتي اتحاد تواركة مع المغرب التطواني، وشباب المحمدية مع شباب السوالم.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • بأغنية «سطلانة».. سيدات الأهلي يحتفلن بفوزهن على الزمالك في كرة القدم
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • فيزبريم المجري يتوج بلقب مونديال الأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجديبورج الألماني
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الدفاع الجديدي يلحق أول هزيمة بالجيش الملكي هذا الموسم
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة