احتفل المخرج خالد يوسف، بوصول مشاهدات البرومو الرسمي لفيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، لأكثر من 22 مليون مشاهدة، في يومٍ واحد، قائلًا: «رقم قياسي جديد للفيلم».

وكتب خالد يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «رقم قياسي جديد يحققه الإسكندراني.. الإعلان الرسمي للفيلم (التريللر) يتخطى 22 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط! بعد أن حقق الإعلان التشويقي (التيزر) أكثر من 16 مليون مشاهدة في 24ساعة.

. شكراً لتفاعلكم.. الفيلم في دور العرض بمصر من يوم 4 يناير و11 يناير بدول الخليج».

وتدور أحداث الفيلم داخل الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويعتبر فيلم الإسكندراني، أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا، كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرها ممن حقق نجاحا كبيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكندراني احمد العوضي فيلم الإسكندراني افلام جديدة خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين

متابعة بتجــرد: كشفت المخرجة ماريان خوري، عن وفاة زوجة المخرج الراحل الكبير يوسف شاهين من خلال حسابها على موقع فيس بوك، إذ كتبت: “ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فافودون عن سن 95 سنة”.

هذا وقدم الراحل يوسف شاهين علامات بارزة فى تاريخ السينما أهمها فيلم “باب الحديد”، وفيلم “الناصر صلاح الدين”، وفيلم “الأرض” و”عودة الابن الضال” وفيلم “إسكندرية.. ليه؟” الذى نال عنه جائزة الدب الفضى بمهرجان برلين، وفيلم “حدوتة مصرية”، و”إسكندرية كمان وكمان” و”إسكندرية نيويورك” و”وداعًا بونابرت” و”اليوم السادس” و”المهاجر” وهو الفيلم المستوحى من قصة النبى “يوسف”، وفيلم “المصير” الذى رشح لنيل جائزة السعفة الذهبية من مهرجان “كان”، ونال فى نفس الدورة جائزة “إنجاز العمر” فى دورة المهرجان رقم خمسين.

وكان  يوسف شاهين معروفاً بجرأته وتمرده على ما هو سائد ولذلك كان يمثل حالة خاصة فى الفن والسينما والإخراج وحقق نجاحات كبيرة وصلت به للعالمية.

وتوفى يوسف شاهين يوم 27 يوليو 2008 عن عمر ناهز 82 عاما بمستشفى المعادي للقوات المسلحة بالقاهرة، بعد دخوله في حالة غيبوبة لأكثر من ستة أسابيع، وأقيم له قداس في كاتدرائية القيامة ببطريركية الروم الكاثوليك بمنطقة العباسية بالقاهرة، ودفن جثمانه في مقابر الروم الكاثوليك بالشاطبي في مدينته الإسكندرية التي عشقها وخلدها في عدد من أفلامه .

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات