شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن داخلية مصر توضح ملابسات فيديو متداول لمحاولة رجل اقتحام منزل طليقته وإطلاق النار عليها، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر محاولة اقتحام رجل لمنزل وإطلاق النار على امرأة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات داخلية مصر توضح ملابسات فيديو متداول لمحاولة رجل اقتحام منزل طليقته وإطلاق النار عليها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

داخلية مصر توضح ملابسات فيديو متداول لمحاولة رجل...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر محاولة اقتحام رجل لمنزل وإطلاق النار على امرأة الأمر الذي اثار تفاعلا.

وعقّبت وزارة الداخلية المصرية في بيان قالت فيه: "كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن طليقته وإطلاق أعيرة نارية تجاهها.. بالفحص تبين أنه بتاريخ 13 الجاري تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) مصابة بـ2 طلق ناري.."

وتابعت الداخلية: "وبالانتقال وبسؤال (نجلها، مقيم بذات العنوان) قرر بأنه لدى حضور والده ’طليق المصابة‘ لسكنهما، ومنعهما له من الدلوف عنوة، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح ناري كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما".

وأضافت: "تم ضبطه وبحوزته (الطبنجة "المستخدمة في ارتكاب الواقعة – 2 خزينة وعدد من الطلقات النارية لذات العيار)..وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب".

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - وسم" الاجتياح البري" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيام قوات جيش الاحتلال " الإسرائيلي"، بعملية برية إلى داخل الأراضي اللبنانية فجر اليوم الثلاثاء.


وصرح جيش الاحتلال، أن العملية البرية التي قام بها في جنوب لبنان، هي بالمناطق التابعة لحزب الله، والتي تعتبر تهديدًا للبلدات الإسرائيلية".


وعبر المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عن حالة الفزع والخوف التي يعانون منها، من خلال ما تداولوه من صور وفيديوهات للحظة اجتياح دبابات الاحتلال "الإسرائيلي" للأراضي اللبنانية، والقصف الذي قامت به في  الضاحية الجنوبية، وخاصة المعركة الطاحنة التي تجري  بين كتائب الرضوان التابعة لحزب الله و وجيش الاحتلال.

 

إقرأ أيضاً : "من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية" .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات إقرأ أيضاً : إعلام سوري: القصف الإسرائيلي استهدف اغتيال شخصيات في دمشقإقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق

مقالات مشابهة

  • رجل يزُهق روح طليقته رغم دموع طفله ‏
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • في المغرب..اختفت أسبوعين وعثروا عليها معلّقة في شجرة
  • «أمن القاهرة» يكشف عن ملابسات فيديو «حركات رعونة» على الطريق العام
  • على طريقة الأفلام.. سائق تاكسي يقتحم مباراة في بلغاريا
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الموارد توضح خطوات الاستعلام عن استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ