استقبل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بمكتبه اليوم الأربعاء، أعضاء مجلس النواب: الدكتورة أمنية رجب وأحمد عبد المنعم وحسام أبو زيد ومحمد مصطفى، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمرافق العامة والخدمات التي تقدم للمواطنين على مستوى المحافظة. 

جاء ذلك في إطار اللقاءات الدورية بين محافظ المنيا وأعضاء البرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ للوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين بدوائرهم.



وأكد المحافظ على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية والمساهمة في حل مشكلات المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم بينهم من أجل تحسين سبل الحياة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
 

WhatsApp Image 2023-12-27 at 7.43.29 PM (1) WhatsApp Image 2023-12-27 at 7.43.30 PM WhatsApp Image 2023-12-27 at 7.43.30 PM (1)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النواب والشيوخ المنيا أعضاء مجلس النواب الخدمات المقدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً:

«عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد

التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، نائب المبعوث الخاص بالأمين العام للأمم المتحدة والقائمة بأعمال رئاسة البعثة الأممية لدى ليبيا ستيفاني خوري، والوفد المُرافق لها.

وبحث صالح، خلال اللقاء “مستجدات الأوضاع في ليبيا وسُبل إنهاء الأزمة في البلاد”.

وأكد “بأن المجلس قد أوفي بكافة الاستحقاقات من خلال إصدار التعديل الدستوري الثالث عشر وإصدار قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بما يُحقق إرادة الشعب الليبي دون إقصاء أو تهميش لأي أحد”.

وجدد رئيس مجلس النواب، التأكيد بأن “الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وترك الحرية لليبيين في الاختيار في انتخابات حرة ونزيهة، وتشكيل حكومة موحدة في كافة أنحاء البلاد تنظم هذه الانتخابات وتشرف عليها، ومن خلالها يتم توحيد كافة الانقسام بما يخدم مصلحة الشعب الليبي”.

بدورها ثمنت ستيفاني خوري، “كافة الجهود المبذولة من مجلس النواب ورئاسته لإجراء الاستحقاق الانتخابي وتوحيد المؤسسات عبر سعيه تشكيل حكومة موحدة”.

آخر تحديث: 4 يوليو 2024 - 08:31

مقالات مشابهة

  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • مصر.. لماذا تضمنت الحكومة الجديدة 23 نائبا للوزراء؟
  • نواب: مخرجات الحوار الوطني أولوية في دور الانعقاد الأخير لمجلس الشيوخ
  • معزب: برنامج المشري لرئاسة مجلس الدولة يرتكز على نقطة واحدة وهي إزاحة الدبيبة
  • «عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد
  • كيف تنال الحكومة ثقة البرلمان؟.. خبير دستوري يوضح
  • بعد تأدية اليمين.. نواب يطالبون الحكومة الجديدة بوضع المواطن المصري ضمن أولوياتها
  • عاجل - ننشر بالأسماء والصور نواب الوزراء في التشكيل الحكومي الجديد وأدوراهم
  • حركة نواب المحافظين 2024..استمرار محمد أبو زيد نائب لمحافظ المنيا الجديد