نبض السودان:
2024-06-26@19:54:53 GMT

والي كسلا يرتدي الزي العسكري

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

والي كسلا يرتدي الزي العسكري

كسلا – نبض السودان

تفقد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن فور عودته من ولاية البحر الاحمر مرتديا الزي العسكري – تفقد القوة العسكرية والمستنفرين بمنطقة ريبا مدخل مدينة كسلا.

واشاد الوالي بجاهزية القوة للتصدي لأي عدوان على الولاية ودحر المتمردين في معركة الكرامة مؤكدا حرص الولاية واسنادها للقوة في حماية الولاية.

كما وقف الوالي علي مبادرة مراكز استقبال الاسر النازحة من ولاية الجزيرة الي كسلا من خلال خيمة ابناء الرشايدة وخيمة اللجنة التسييرية لسائقي التاكسي بالسوق الشعبي ضمن المبادرات المجتمعية لاستقبال ضيوف الولاية تحت شعار كل احزائه لنا وطن.

واطمان الوالي المكلف برفقة أعضاء اللجنة العليا للطوارئ برئاسة وزير الانتاج والموارد الاقتصادية د. خضر رمضان ومفوض العون الانساني وأمين ديوان الزكاة ومدير الهلال الأحمر والمدير التنفيذي لمحلية كسلا ومنسوبي الجهات الأمنية – اطمان من خلال الجولة على مراكز الاستقبال على اوضاع الاسر الوافدة ومستوى الخدمات المقدمة لهم من علاج وغذاء.

واستمع الوالي والوفد المرافق الي تنوير شامل من الجهات المشرفة والقائمة على أمر الاستقبال وتقديم الرعاية للوافدين اضافة الي متطلبات المواطنين الذين اشادوا بوقفة اهل كسلا معهم.

واشاد الوالي بجهود اهل كسلا ومختلف المبادرات في استقبال الاسر التي دفعت بها ظرف الحرب الي الولاية ومشروع ترحيلهم الي البحر الأحمر ومدينة عطبرة بالتعاون مع ديوان الزكاة .

واكد الوالي تعاون حكومة الولاية وسعيها مع الجهات المختصة لتذليل العقبات التي تعترض تقديم الخدمات للوافدين وتقديم كل ماهو ممكن من أجل راحتهم.. مشيرا الي ان الظروف التي تشهدها البلاد والتي وحدت الشعب السوداني منوها الي اهمية التماسك من أجل تخطي المرحلة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الزي العسكري كسلا والي يرتدي

إقرأ أيضاً:

بحضور الوالي شوراق.. مجموعة اكديطال تفتتح المستشفى الدولي ابن نفيس مراكش +فيديو

وحيد الكبوري – مراكش لآن

افتتحت مجموعة أكديطال رسميا اليوم الاثنين 24 يونيو الجاري المستشفى الدولي ابن نفيس بمراكش، بحضور فريد شوراق، والي جهة مراكش-آسفي، والدكتور رشدي طالب، الرئيس المدير العام لمجموعة أكديطال، والدكتور زكرياء جواد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أكديطال.

أعلنت مجموعة أكديطال عن الافتتاح الرسمي للمستشفى الدولي ابن النفيس بمراكش، وأقيم هذا الحدث البارز، اليوم الاثنين 24 يونيو الجاري، بحضور فريد شوراق، والي جهة مراكش-آسفي، والدكتور رشدي طالب، الرئيس المدير العام لمجموعة أكديطال، والدكتور زكرياء جواد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أكديطال.

وحسب بلاغ توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، فإن المستشفى الدولي ابن النفيس يقع في المدينة الحمراء مراكش، وهو منشأة صحية حديثة تضم 100 سرير. يتخصص المستشفى في مجال الأورام ويقدم علاجات متقدمة في العلاج الكيميائي، العلاج الموجه، العلاج المناعي، العلاج الإشعاعي، والعلاج الإشعاعي الموضعي. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المستشفى مراكز متميزة في أمراض الدم، زراعة النخاع العظمي، جراحة السرطان، الأشعة، الطب النووي، أمراض الثدي، والتنظير، والبيولوجيا وغيرها.

وقد ساهم افتتاح المستشفى الدولي ابن النفيس بمراكش في خلق 194 وظيفة، منها 155 في المجال الشبه طبي، مما يسهم في التنمية الاقتصادية المحلية. هذا الافتتاح يمثل الثاني لمجموعة أكديطال في سنة 2024، بعد افتتاح المصحة الدولية خريبكة. وستليها عدة افتتاحات أخرى هذه السنة بالصويرة، تطوان، الرشيدية، بن جرير، الداخلة، تارودانت، القنيطرة، مكناس، والرباط.

وتضم مرافق المستشفى الدولي ابن النفيس بمراكش جهازين للعلاج الإشعاعي من الجيل الحديث (Halcyon وEDGE)، 41 كرسي للعلاج الكيميائي، 8 غرف للعناية المركزة متعددة التخصصات و6 غرف عمليات متطورة. تسمح هذه المعدات المتقدمة للفريق الطبي المؤهل بتقديم رعاية عالية الجودة، مع التركيز على تقديم رعاية شاملة ومشخصة لمرضى السرطان.
يقدم مركز الأورام في المستشفى علاجات متقدمة باستخدام أحدث التقنيات لتوفير رعاية فعالة ومخصصة.

بالإضافة إلى مركز الأورام، تقدم المؤسسة الصحية خدمات متخصصة في أمراض الدم، جراحة السرطان زراعة النخاع العظمي، الطب النووي، أمراض الثدي، وغيرها، فضلاً عن وحدة للعناية المركزة للأورام ووحدة للعناية المركزة لأمراض الدم. يتم دعم كل تخصص من قبل فريق طبي متخصص ومرافق حديثة، مما يضمن رعاية عالية الجودة ونهجاً مناسبا لكل مريض.

يوفر مستشفى ابن النفيس الدولي في مراكش مساراً محسناً وآمناً للمرضى، تم تصميمه في إطار التميز في الرعاية الصحية. يضمن هذه النهج المبتكر مرافقة فردية خلال كافة مراحل العلاج.
قسم الطوارئ بالمستشفى متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية الاحتياجات الطبية الطارئة للمرضى. يتألف الفريق الطبي للطوارئ من أطباء ذوي خبرة وطاقم شبه طبي متخصص، جاهز للتدخل السريع لتقديم أفضل رعاية ممكنة.

بالإضافـة إلـى ذلـك، يحتـوي المستشـفى الدولـي ابـن النفيـس علـى مختبـر للتحاليـل الطبيـة ومركـز متكامل للأشعة يتضمــن التصويــر بالرنيــن المغناطيســي (IRM)، جهــاز الســكانر (Scanner)، الفحــص العــادي بالأشــعة (Radio Standard)، جهــاز الأمواج فــوق الصوتيــة (Échographie)، وجهــاز الماموغرافيــا (Mammographie). تهـدف هـذه التجهيـزات المتقدمـة إلـى تحســين مسـار المريـض وتسـريع عمليـة تشـخيص الأمراض والتكفـل بهـا. تتم إدارة بيانات المرضى بشكل رقمي بالكامل ومركزي، مما يتيح الوصول الفوري والآمن ويعزز فعالية الرعاية المقدمة في المستشـفى الدولـي ابـن النفيـس.

وحسب نفس المصدر، فإن المستشـفى يهتم بالمريـض بشـكل شـامل وليـس فقـط بالمـرض. ففـي الواقـع، يعتبـر العلاج التكاملـي أولويـًة مركزنـا، حيـث نقـدم مجموعـات نقـاش، وجلسـات للعنايـة بالأظافـر ومسـاج، يوغـا، وعـدة أنشـطة أخـرى.

ويعتبـر المستشفى الدولي ابن النفيس ثاني افتتاح تقوم به مجموعـة أكديطال فـي بداية سنة 2024، وبذلك يصل عدد المؤسسات الصحية التي تديرها المجموعة إلى ثلاثة وعشرين (23) حتى الآن، ويمتد وجودها في أحد عشر (11) مدينة. يندرج هذا الافتتاح في إطار سلسلة من احد عشر (11) عمليـة إطلاق مقـررة لهـذه السـنة، وذلـك بعـدة مـدن مغربيـة مثـل: الصويـرة، تطـوان، الرشـيدية وغيرهـا. تشهد هذه الافتتاحات على فعالية وأداء مجموعة أكديطال في نشر بنية تحتية صحية عالية المستوى تتوافق مع المعايير الدولية الأكثر تطلباً.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • سقوط المدن يكون معنوياً قبل أن يكون عسكرياً
  • الشمالية تستقبل وفد مجموعة شركات جياد الصناعية
  • الكشف عن الزي الأولمبي الجديد لفريق الولايات المتحدة الأمريكية
  • بحضور الوالي شوراق.. مجموعة اكديطال تفتتح المستشفى الدولي ابن نفيس مراكش +فيديو
  • وزيرة الإقتصاد: تراجع مؤشر ثقة الأسر سببه أزمة كوفيد
  • والي الجزيرة يوجه برفع قدرات المستنفرين لمعركة الكرامة
  • تعز: أمسية ثقافية بالمستشفى العسكري بذكرى يوم الولاية
  • شاب يرتدي كعب زوجته بعد تعب قدميها .. فيديو
  • حكومة الشمالية تتسلم أجهزة حديثة من وزارة الاتصالات الاتحادية
  • عرس ”ابن عبدالملك الحوثي” يثير ضجة.. العريس يرتدي ساعة بقيمة 72 ألف دولار ووالده ”يتغدى زبادي”! (صور)