فنون ومشاهير، موقف مش ظريف . هل تعاطى محمد هنيدي المخدرات وأنقذته شريهان؟،رد الممثل المصري محمد هنيدي على تصريحات المخرج جمال عبدالحميد السابقة، التي زعم فيها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "موقف مش ظريف"... هل تعاطى محمد هنيدي المخدرات وأنقذته شريهان؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"موقف مش ظريف"... هل تعاطى محمد هنيدي المخدرات...
رد الممثل المصري محمد هنيدي على تصريحات المخرج جمال عبدالحميد السابقة، التي زعم فيها تعاطي هنيدي مواد مخدرة، وأنه تم إنقاذه بواسطة الفنانة شريهان، وفق قوله.

ووصف هنيدي، خلال استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، هذا الاتهام بالغريب جدًا والمثير للاستغراب، معلقًا: "مش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين عشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف".

وأضاف الفنان الكوميدي: "في النهاية التسامح شيء جميل أوي بس في النهاية له حدود وهسامح لوجه الله هرتاح لأنه في الآخر كلام فاضي".

وخلال اللقاء، كشف الفنان محمد هنيدي تفاصيل إنتاجه عملا فنيا من بطولة حمادة هلال، قائلًا إن الفيلم مهم جدًا وإن هناك جلسات حالية بين المخرج والفنانين، مضيفًا: "سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال، ولن أشارك في التمثيل به".

كما وافق هنيدي على الإنتاج للممثلين علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع جيدة جدًا.

وعلق الممثل المصري على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدًا أنه شيء صغير وأن هذه القضية كانت منذ 25 سنة ولا تهمه الآن، وأنهما صديقان حتى الآن، مشيرًا إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدًا.

وأضاف محمد هنيدي أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لـ "الإنس والنمس"، لافتًا إلى أنه لم تكن لديه القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، وأنه لم يشاهد أي عمل منذ عام تقريبًا.

وفي أحدث أعماله، سيشارك هنيدي في فيلم "مرعي البريمو"، وسيتم عرضه قريبًا في السينمات بجميع دور العرض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90"، استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة، مساء الجمعة، حيث امتلأ مسرح قصر ثقافة بورسعيد بالجمهور عن آخره، تفاعلا مع العرض المقدم برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني.

ووسط تفاعل كبير للجمهور البورسعيدي قدمت الدراما الاستعراضية فقراتها التي تهدف لاسترجاع ذكريات الماضي والتعريف بالتجارب الفنية المصرية الشهيرة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وقدمت فقرات مكثفة من المشاهد والاسكتشات الفنية والفقرات الغنائية سواء للأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية، الأغاني، البرامج التليفزيونية، والمواد الإعلانية مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

ونظرا للإقبال الجماهيري الكبير الذي ملأ جنبات المسرح تم إعادة العرض مرة أخرى استجابة للجمهور الذي لم ير العرض الأول.

وعرض "نوستالجيا 80 / 90" إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، استعراضات فرقة السامر المسرحية، وفرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية.

إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية.

وقد لاقت الدراما الاستعراضية إقبالا ونجاحا جماهيريا كبيرا خلال احتفالات عيد الأضحى بمسرح السامر وقصر القناطر، ومن المقرر أن تقام مرة أخرى لمدة 5 ليال بمسرح السامر بالعجوزة في التاسعة مساء بدءا من 2 يوليو المقبل، وتنطلق بعدها إلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط بقصر ثقافة الأنفوشي بدءا من 18 يوليو، ومنها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بالمبادرة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا".

مقالات مشابهة

  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • فرقة ديروط تقدم "متلازمة الذاكرة الزائفة" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • "مركب بلا صياد" عرض لفرقة قومية الفيوم المسرحية
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • وفاة الممثل الأميركي بيل كوبس الشهير بأدواره في ليلة في المتحف والحارس الشخصي
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما