أعلنت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، غلق مزلقان ديرمواس القبلي رقم 67، اعتبارًا من غدًا الخميس لمدة 24 ساعة، من الثامنة صباحًا حتى الثامنة من صباح اليوم التالي.

غلق المزلقان لإجراء أعمال تطوير شاملة

وأوضح بيان أصدرته محافظة المنيا، أنه سيُجرى غلق المزلقان للقيام بأعمال تطوير شاملة وإنشاء حواجز جديدة وتحسين الإضاءة، وتركيب إشارات إنذار للسيارات والمشاة، وذلك بهدف التأمين ومنع وقوع أي حوادث.

وأضاف البيان، أن الطرق البديلة التي يمكن استخدامها أثناء غلق المزلقان هي كوبري دير مواس البحري رقم 66.

الالتزام بتعليمات رجال المرور

وناشدت المحافظة الالتزام بتعليمات رجال المرور واستخدام الطرق البديلة حفاظا على سلامتهم، إذ يعد غلق مزلقان ديرمواس القبلي خطوة مهمة في إطار حرص الدولة على تأمين مزلقانات السكك الحديدية ومنع وقوع أي حوادث ، كما أن أعمال التطوير التي ستنفذ، ستساهم في تحسين السلامة المرورية بالمنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا غلق مزلقان أعمال تطوير

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1121 مخالفة تجاوز السرعة، و243 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و94 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • تحرير 169 مخالفة لمحال لعدم الالتزام بمواعيد الغلق خلال 24 ساعة
  • 4 شروط للحصول على تأشيرة «الترانزيت» في الإمارات
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • انحناء الساقين مؤشر مبكر لالتهاب المفاصل.. اعرف السبب
  • مسؤول: وجود الجيش الإسرائيلي في غزة رهن "القوة البديلة"
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)