حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعم زوجها النجم أحمد العوضي مع اقتراب عرض أولى بطولاته السينمائية فيلم «الإسكندراني» في السينما خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاون لأول مرة مع المخرج خالد يوسف.

وشاركت ياسمين عبد العزيز البرومو الدعائي عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي تكشف عن الكثير من الأحداث المثيرة بفيلم الإسكندراني.

أحمد العوضي في فيلم الاسكندرانيأبطال فيلم الإسكندراني

الفيلم تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك في بطولته، مجموعة من نجوم الفن منهم: حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

ولقى البرومو عديد من التعليقات الإيجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث حصد البرومو 3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

اقرأ أيضاً16 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. طرح البرومو التشويقي لفيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

طرح البوستر التشويقي لفيلم «الإسكندراني»

أحمد العوضي يطرح بوستر فيلم «الإسكندراني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم الأسكندراني أحداث فيلم الإسكندراني أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضي الإسكندراني فيلم الاسكندراني مسلسل ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي فیلم الإسکندرانی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا

 

 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل إقامة جبرية البرومو الرسمي وظهرت هنا الزاهد من خلال البرومو على غير المعتاد حيث من المتوقع أن تظهر بدور جديد عليها حيث ظهرت وهى تبكي ومن المتوقع أن تكون بتعاني من شئ ما.

 

وسبق وروجت watch it للبرومو الخاص بالمسلسل مؤكدًا أن موعد طرحه قريبًا بعد عدة تأجيلات.

 

مسلسل "إقامة جبرية"

يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • مشروع داره.. 7488 شقة مباعة منذ يناير 2024 وحتى الآن
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025