«قلبي اتقبض بعد ما سمعت صوت ضرب النار في الشارع» بهذه الكلمات المؤلمة تحدثت الأم المكلومة على فراق ولدها الذي لم يبلغ من العمر 18عاما، وكشفت تفاصيل مقتل نجلها «سيف الدين محمد علي» الذي لقى مصرعه نتيجة طلقة «خرطوش» طائشة أثناء شجار بين شخصين من الجيران.

وخيم الحزن الشديد بين أهالي منطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة بعد مقتل الشاب «سيف محمد» الذي الذي راح ضحية طلقة «خرطوش» طائشة.

ملحقتش افرح بيه

قالت والدة سيف في تصريحات لـ«الأسبوع»: «ملحقتش افرح بيه وشوفته بالكفن بدل بدلة الفرح».

وأضافت والدة الضحية، أن نجلها لم يكن له أي علاقة بالخناقة التي وقعت في منطقته، قائلة: «سيف ابني طول عمره مالوش دعوة بالخناقات ويومها سمعت ضرب النار وخرجت أشوف ابني لاقيته ماسك دراعه ومعرفتش أنه مصاب ولما لاقيته وقع في حوش البيت جرينا بيه على مستشفى ناصر العام بس ملحقناش».

المرحوم سيف

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم أول شبرا الخيمة يمحافظة القليوبية إخطارًا من مستشفى ناصر العام يفيد بوجود شاب يدعى «سيف.م.ع» 17 عام مصاب بطلق ناري «خرطوش» بمنطقة الصدر والكتف، مما أدى لوفاته.

القبض على المتهمين

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين وجود جثة لشاب يدعى «سيف الدين محمد علي» مصابا بطلق ناري وتم تحرير المحصر الازم حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وبتقنين الإجراءات اللازمة وسؤال شهود العيان ووالدة المجني عليه من قبل الجهات المختصة، تبين أنه أثناء وجود مشاجرة بالأسلحة النارية بين شخصين بالمنطقة، وأثناء وقوف المجني عليه، تلقى طلقة طائشة أودت بحياته.

محاولة إنقاذ سيف

وجاء في تقرير الطب الشرعي الذي حصل «الأسبوع» على نسخة منه، أنه حدث هبوط حاد في الدورة الدموية إثر ادعاء طلق ناري خرطوش بمنطقة الصدر والكتف، ما أدى إلى توقف في عضلة القلب وتم عمل انعاش قلبي وتركيب أنبوبة صدرية وإعطاء منشطات للقلب أدى إلى إعادة النبض مرة أخرى وتم حجز المريض بالرعاية المركزة مع عمل الإسعافات الأولية والفحوصات والتحاليل اللازمة، توقفت عضلة القلب مرة أخرى وتم عمل انعاش قلبي مرة أخرى مع إعطاء منشطات للقلب ولكنه لم يستجيب وأعلنت الوفاة في وقته والجثة تحت تصرف النيابة العام.

اقرأ أيضاًجريمة بغرض السرقة.. تفاصيل مقتل مسنة على يد أحد أقاربها بشبرا

الإعدام شنقا لـ صاحب مغسلة وعاطل والمؤبد لـ 3 آخرين لاتهامهم بقتل شخص في شبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث الاسبوع أخبار الحوادث حوادث شهيد الشباب

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بإطلاق النار خلال جلسة صلح أسفر عن إصابة عامل بمنطقة الصف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل عامل إلى المستشفى مصابا بطلق ناري في الصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه أثناء حضوره جلسة صلح بين عائلتين، اطلق عامل أعيرة نارية أصابت إحداها المجني عليه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لطالب أصيب بطلق خرطوش في حفل زفاف بالمقطم
  • حبس المتهم لإصابة عامل بطلق ناري خلال جلسة صلح بين عائلتين في الصف
  • إصابة طالب بطلق خرطوش أثناء مشاهدة حفل زفاف في المقطم
  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب مقاولات لتهربه الضريبي بشبرا الخيمة
  • المؤبد و200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتهامهم بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • مقتل أم على يد طفلها بطلق ناري
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز