عربي21:
2024-10-03@20:01:25 GMT

القسام تبث مشاهد لكمائن قاتلة في الشجاعية (شاهد)

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

القسام تبث مشاهد لكمائن قاتلة في الشجاعية (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد جديدة، لكمائن أوقعت بها قوات الاحتلال، في حي الشجاعية شرقي غزة.

وتضمنت المشاهد، استهداف عدد من الدبابات وناقلات الجنود، وجرافة بقذائف الياسين 105، المضادة للدروع وإحداث إصابات مؤكدة فيها. 

كما ظهرت فيها طريقة تنسيق الكمائن، وتلقي أوامر العمليات من المسؤولين الميدانيين، والتحرك لاستهداف القوات، وانتظار تجمعها في مكان واحد.




واستدرجت مجموعة من قناصي الاحتلال، إلى إحدى البنايات، وبعد انتظار تجمعهم جرى إطلاق قذيفة مباشرة صوبهم، ما أدى إلى انهيار المكان عليهم.

ونشرت القسام لقطات لما لمخلفات جنود الاحتلال، في كمين بثت مشاهده قبل أسابيع، وتظهر فيه ملابس الجنود وخوذهم ومخازن ذخيرة الأسلحة متناثرة في الطريق، فضلا عن حمالة للجنود المصابين.

وفي بيانات عسكرية أخرى، قالت القسام، إن مقاتليها استهدفوا طائرة مروحية بصاروخ سام 18، في منطقة الصفطاوي، شمال مدينة غزة"، كما تمكنوا من "قنص جندي صهيوني شرق مدينة خان يونس" جنوبي القطاع.

كما أشارت إلى استهداف دبابتين للاحتلال بقذائف "الياسين 105" في محور أبو شباك غرب منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

كما أشارت في بيان آخر، إلى استهداف 7 آليات بقذائف "الياسين 105" في محور شارع غزة القديم بمنطقة جباليا البلد،وأوقعت عددا من الجنود بين قتيل وجريح.

تكشف عن كمائن استهداف ضباط وجنود لواء جولاني.. مشاهد حصلت عليها الجزيرة لما قالت كتائب القسام إنه من معارك حي الشجاعية#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/deDFI3xJMK — قناة الجزيرة (@AJArabic) December 27, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الشجاعية غزة الكمائن غزة الاحتلال الشجاعية كمائن المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، أن مقاتليه تمكنوا من استهداف قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في موقع حانيتا بقذائف المدفعية، وتحقيق إصابات دقيقة.

كما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أن هناك نحو 46 شهيدا و85 جريحا جراء الضربات المتكررة الإسرائيلية على لبنان خلال 24 ساعة.

وقالت وسائل إعلام لبنانية، بأن هناك مواجهات بين حزب الله اللبناني وجنود جيش الاحتلال الإسرائيليين عند أطراف قرية "عيترون" جنوبي البلاد.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفا عنيفا على أطراف بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • مشاهد لكمين نفذته القسام شرق خان يونس
  • كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • القسام تستهدف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفح / فيديو
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • عاحل | الجزيرة تعرض مشاهد لكمائن القسام بخان يونس
  • القسام تستهدف دبابات وجرافتين إسرائيليتين بقذائف "الياسين 105"
  • القسام تستهدف دبابات وجرافتين إسرائيليتين بقذائف الياسين 105
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة