منوعات، هنا الزاهد تكشف تفاصيل قصة حب المخرج عثمان أبولبن،حالة من النشاط غير العادي التي تعيشه خلال الفترة الماضية، ما بين مسرح وسينما وحتي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد تكشف تفاصيل " قصة حب" المخرج عثمان أبولبن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد تكشف تفاصيل " قصة حب" المخرج عثمان أبولبن
حالة من النشاط غير العادي التي تعيشه خلال الفترة الماضية، ما بين مسرح وسينما وحتي الشاشة الصغيرة، الفنانة هنا الزاهد التي عرض لها مؤخرا فيلم "مستر أكس" في أول لقاء لها مع زوجها أحمد فهمي علي شاشة السينما، كما أنه العمل الثاني في السينما أيضا والذي جمع بينها وبين أختها فرح الزاهد.وأكدت إنها استمتعت بالتعاون مع فريق العمل المميز، وعلي الجانب الآخر تستعد لأكثر من عمل حيث سيعرض لها مع إقتراب نهاية الشهر الحالي مسلسل جديد بعنوان "سيب وأنا سيب" والذي يجمعها للمرة الأولي مع الفنان احمد السعدني ويعد ثاني بطولاتها المطلقة علي الشاشة الصغيرة.كما تستعد للجزء الثاني من فيلم "قصة حب" مع المخرج عثمان أبو لبن، كما كان لها مشاركة متميزة أمام النجم أحمد حلمي من خلال وقوفها علي المسرح معه للمرة الأولي في "ميمو" علي الرغم من إنه ليس العمل الأول الذي يجمع بينهما بعد أن قدمت معه عدد من الأعمال الإذاعية وأكدت في حوارها مع موقع "العربية.نت" أنه من أكثر الفنانين التي كانت تتمني العمل معهم بشدة. مسلسلك الجديد "سيب وأنا سيب"هو مسلسل اجتماعي كوميدي، نقدم خلال 10 حلقات، علاقة بين زوجين أنا واحمد السعدني ومعهما

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قصة حب

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف الجهات المستثناة من قرار غلق المحال التجارية

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه كان هناك عطلا فنيا في أحد حقوق الغاز التي ترتبط بها مصر في منطقة شرق المتوسط نتج عنه نقص شديد في القدرة على توليد الكهرباء أدى إلى تزايد تخفيف الأحمال.

وأوضح محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن اجتماع رئيس الوزراء اليوم والقرارات السريعة تمت نتيجة الدراسات التي كانت خلال الفترة الماضية من قبل وزارتي الكهرباء والبترول.

خطة ترشيد الكهرباء

وأضاف «الحمصاني» أن هناك خطة لترشيد الكهرباء كانت تعمل عليها وزارة الكهرباء وليست قرار مفاجئ ومصر لم تكن استثناء في هذا الصدد حيث إن هناك دولا كثيرة تعمل بها.

مواعيد الغلق الجديدة

وتابع، أن مواعيد غلق المحال التجارية سيكون عند العاشرة صباحا والمطاعم والكافيهات سوف تغلق عند الواحدة صباحا، لافتًا إلى أن القرار الذي سيصدر من وزارة التنمية المحلية سيحدد العديد من الضوابط في هذا الصدر بما لا يؤثر على قطاع السياحة، حيث سيتم السماح للسوبر ماركت والصيدليات العمل طوال 24 ساعة.

وكشف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة ملتزمة بالعمل على قضاء تخفيف الأحمال بنهاية العام الجاري، مؤكدًا أنه ليس هناك مشكلة في نقل وتوزيع الكهرباء.

وذكر متحدث الحكومة أن أزمة الأمس نتجت عن زيادة استهلاك الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مشيرًا إلى أن استهلاك مصر من الكهرباء وصل إلى حد قياسي تجاوز الحد الذي كان مسجلا العام الماضي، معقبًا: «هذا حدث ولم يتم الوصول إلى ذروة فصل الصيف حتى الآن».

ولفت إلى أنه كان هناك عطل فني في أحد حقول الغاز التي ترتبط بها مصر في منطقة شرق المتوسط وتعطل لمدة 12 ساعة، وتطلب 24 ساعة لإعادته للخدمة بصورة كاملة.

وبيّن محمد الحمصاني أن كمية الوقود التي يتم استيرادها من الخارج يتم استلامها على شحنات وليس على دفعات، واستلام أول الدفعة الأسبوع المقبل ويتم استلام كامل الكمية بحلول الأسبوع الثالث من يوليو.

وأردف المستشار محمد الحمصاني، مع وصول مختلف شحنات المنتجات البترولية المطلوبة سيتم العمل على إيقاف انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف، لافتًا إلى أن مصر ليس تحت رحمة أحد، ويمكنه استيراد احتياجاتها من أي دولة تنتج الغاز والمازوت.

وواصل «الحمصاني» أن وزارة البترول تعمل على تدبير احتياجات مصر من المواد البترولية اللازمة لإنتاج الكهرباء، منوهًا بأنه من الوارد حدوث زيادة في استهلاك الكهرباء مرة أخرى نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، والدولة أعدت عدتها من خلال استيراد كميات إضافية من الغاز والمازوت تجنيا لحدوث انقطاع في التيار.

استهلاك مصر من الكهرباء

واختتم المستشار محمد الحمصاني، أن مصر وصلت إلى استهلاك 36 جيجا من الكهرباء بالأمس وهو نفس المعدل الذي تم الوصول إليه في ذروة الصيف من العام الماضي.

اقرأ أيضاًتعرف على الرسوم المخصومة عند شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع

حل أزمة قطع الكهرباء.. الحكومة تعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال «فيديو»

هل يجوز نقل عداد الكهرباء من عين إلى أخرى؟.. اعرف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • الدخول برقم الجلوس.. مكتبة الإسكندرية تكشف تفاصيل استضافة الطلاب خلال قطع الكهرباء
  • القوات المسلحة تكشف - لاول مرة - تفاصيل عن «صاروخ فرط صوتي»
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • الحكومة تكشف الجهات المستثناة من قرار غلق المحال التجارية
  • ما تعديلات قانون قادرون باختلاف التي أقرها مجلس النواب؟ (تفاصيل)
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها