يمانيون/ إب

أفرج بمحافظة إب اليوم، عن 23 من المغرر بهم من أبناء مديرية القفر، بتوجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وخلال الإفراج بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، أشاد وكيل المحافظة راكان النقيب بتوجيهات قائد الثورة التي قضت بالإفراج عن هؤلاء المغرر بهم.

. مؤكدا أن هذه المكرمة تجسد عظمة القيادة وحرصها على كافة أبناء الوطن.
وثمن دور أبناء مديرية القفر في معركة التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم والتضحيات التي قدمتها هذه المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن.
فيما عبر مدير المديرية سليم القحيف، باسم كل أبناء مديرية القفر عن التقدير والامتنان لقيادة الثورة على هذه اللفتة الإنسانية.. لافتا إلى أن قيادات المرتزقة لا تبالي بأسراها، وتسعى دوما لعرقلة أي صفقات لتبادل الأسرى.
بدورهم عبر المفرج عنهم عن الشكر والامتنان لقائد الثورة على توجيهاته بالإفراج عنهم في ظل تعنت قيادات المرتزقة وإهمالها لهم طوال فترة أسرهم.. داعين كل المغرر بهم ممن لازالوا في صف العدوان للعودة إلى رشدهم وإلى صف الوطن. # السيد القائدالمغرر بهممحافظة إب

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: قائد الثورة المغرر بهم

إقرأ أيضاً:

السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري

كتب- محمد نصار:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إن مصر -رغم التحديات- تمضي على طريق التنمية والنهضة وبإذن الله العلي القدير لا رجعة عن هذا المسار وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

جاء ذلك في كلمته بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

وأضاف الرئيس: أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن، أقول لهم إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام.

وتابع: أتقدم بتحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن.. أبناؤنا الذين قدموا حياتهم ثمنًا لبقاء الوطن وحمايته، نشد على أيادي أسرهم، ونقول لهم إن شعب مصر أصيل لا ينسى من ضحوا لأجله، وسنعمل جميعا على بناء وطن قوي كريم يليق بحجم التضحية التي ستظل تاجا فوق رؤوسنا ينير لنا الطريق نحو المستقبل الذي نتطلع إليه.

مقالات مشابهة

  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • منير أديب يكتب: 30 يونيو.. والحفاظ على الهوية المصرية من التآكل
  • الحوري: سيصمد الوطن وسكيتب التاريخ ان الشرفاء من أبناء هذه الأرض قد صانوا العهد والخونة
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • ضبط مبيدات ممنوعة في مديرية الثورة بأمانة العاصمة
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • ننشر نص كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية