بزي سعودي أصيل مسبل على جسد صغير يحتوي أحلامًا ومهارة كبيرة، ظهرت الطفلة سارة الحربي، أمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، خلال تدشين برنامج سرب.

الأمر الذي لفت الأنظار إليها خلال حفل التدشين، بما أظهرته من حسن في الأداء رغم صغر سنها، ليكرمها أمير الشرقية بقبلة على جبينها، كما أصر على وجودها بجانبه أثناء التقاط الصورة الجماعية التذكارية لتدشين المشروع، لتكون في أول صف ضمن المسؤولين الذين حضروا الحفل.

أخبار متعلقة أمير الشرقية يدشن برنامج "سرب" والمؤشرات الحضريةأمير الشرقية يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاءأمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين "سال السعودية" و"مطارات الدمام"

أمير الشرقية يكرم الطفلة سارة الحربي خلال تدشين برنامج سرب- اليوم

تدشين برنامج سرب

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، برنامج الأداء التنموي في المنطقة الشرقية "سرب"، والمؤشرات الحضرية، وذلك بحضور مسئولي وممثلي أكثر من 50 جهة حكومية.

وأشاد سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء " حفظهم الله "، من اهتمام لتطوير مناطق المملكة، واستثمار الميز النسبية التي تتمتع بها كل منطقة لدعم التنمية وإقامة المشاريع التي لها أثر إيجابي على جودة حياة المواطن والمقيم .

أمير الشرقية يكرم الطفلة سارة الحربي خلال تدشين برنامج سرب- اليوم

مشاريع تنموية

وقال سمو أمير الشرقية "مشاريع الخير ولله الحمد تتوالى، فقد شاهد الجميع المشاريع التي تم تدشينها في المنطقة، وكذلك التي انطلقت الأعمال فيها خلال الفترة القريبة الماضية، وهي مشاريع تنموية بمليارات الريالات، تهدف إلى خدمة الانسان، وإنشاء تجمعات ومراكز خدمية تجعل من المنطقة الشرقية وجهة جاذبة" .

وأضاف سموه "يجب على جميع الجهات التكامل والتنسيق والتعاون لتحقيق التطلعات والأهداف التي رسمتها خطط الدولة من أجل تنمية شاملة ومستدامة، وتنفيذ المشاريع بجودة وإتقان لتدوم للأجيال القادمة، بالإضافة لتوفير فرص عمل لأبناء وبنات المنطقة " .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية برنامج سرب أخبار السعودية الشرقية المنطقة الشرقیة أمیر الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام، والصندوق الوقفي الاستثماري، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي، والمدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات 1 يوليو 2024 - 2:39 مساءً أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي 30 يونيو 2024 - 2:58 مساءً

 

واطّلع سمو أمير المنطقة الشرقية على الخدمات والأنشطة والفعاليات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين والمستفيدات، مثمناً دور الجمعية في ما تقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة لجميع المستفيدين لديها وتغطية احتياجاتهم، فيما استعراض منجزات جمعية البركة لعام 2023م، ثم كرم سموه الداعمين للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

 

 

ونوه المهندس الشلالي بدعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة، مقدماً الشكر لسموه على تدشينه المقر الرئيسي لجمعية البركة الخيرية وكذلك الصندوق الوقفي الاستثماري.

 

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي للجمعية أن لقاء سمو أمير المنطقة الشرقية سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة القطاع الخيري عامة وجميع المستفيدين والمستفيدات من برامج وأنشطة الجمعية.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • الأمير محمد بن ناصر يتسلّم التقرير السنوي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • قرار بترقية 124 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية
  • الأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي أمانة الشرقية بمجلس “الاثنينية”
  • أمير الشرقية للمواطنين: تحملوا أعباء العمل في المشاريع فهذه ضريبة التنمية
  • أمير الشرقية للمواطنين : إصبروا وتحملوا أعباء العمل في المشاريع فهذه ضريبة التنمية