لحج((عدن الغد )) خاص

عقد المجلس الأكاديمي جامعة لحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر  2023م اجتماعا في دورته الخامسة  برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية رئيس المجلس

وفي مستهل الأجتماع رحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية رئيس المجلس الأكاديمي بأعضاء المجلس ممثلين الكليات  .

..مشيدا بمستوى الالتزام ومدى تفاعلهم مع القضايا الأكاديمية والتعليمية التي يناقشها المجلس في دورات أعماله على مدى العام الحالى و اتخاذ القرارات المناسبة وفقا للنظم والقوانين التي تتبعها جامعة لحج..

وثمن الأستاذ الدكتور / محمد عوض محمد سالم نائب رئيس جامعة لحج رئيس المجلس الأكاديمي بالجامعة جهود ودعم الأستاذ الدكتور / أحمد   مهدي فضيل رئيس الجامعة لاعمال وأنشطة المجلس الأكاديمي المختلفة  بالاضافة إلى  مساندته  للمجلس في حل الكثير من الصعوبات  واتخاذ القرار الأكاديمية المناسبة   ..

هذا و ناقش المجلس الأكاديمي  في جدول أعماله في دورته الحالية عددا من القضايا والموضوعات الأكاديمية والتي من شأنها الرفع من دور ومكانة الجامعة في المجتمع منها  توصيف البرامج والمقررات في رحاب الجامعة ..كما ناقش المجلس أيضا أهمية تزويد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المساعدة في الجامعة بالبطاقة التعريفية من قبل الإدارة العامة للشؤون التعليمية ..

كما أوصى المجلس باستكمال إجراءات الترقيات لعدد من الاعضاء منهم إلى لقب استاذ مساعد ومنهم إلى لقب استاذ مشارك ..واختتم المجلس الأكاديمي دورته بمناقشة القضايا المتفرقة التي تخص وضع المختبرات والمكتبات والنصاب التدريسي في الكليات واستكمال تدريس المساقات بحسب خطط الاقسام العلمية ...

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المجلس الأکادیمی جامعة لحج

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

أصدر وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، عدداً من القرارات، التي تهدف إلى تعزيز الضمانات القضائية، ورفع مستوى جودة الأحكام القضائية.
القرارات تضمنت إقرار نظر القضايا الجزائية من ثلاثة قضاة في المحاكم الجزائية فقط؛ على أن يكون التنفيذ على مراحل بالتنسيق بين الإدارات المختصة في المجلس ووزارة العدل.
أخبار متعلقة "الصحة القابضة": تعويض مالي لإجازات الخدمة المدنية والأداء يحدد العلاوات السنويةالطائف.. رفع 35 ألف طن نفايات ودعم المواقع السياحية بفرق وآلياتكما أقر قصر النظر في قضايا الأحوال الشخصية على محاكم الأحوال الشخصية البالغ عددها 12 محكمة، وعدد من دوائر الأحوال الشخصية في المحاكم العامة في المناطق التي لا يوجد فيها محكمة أحوال شخصية.

مقالات مشابهة

  • المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته العادية الـ 33 يومي 05 و06 يوليوز الجاري بالرباط
  • بإذن من أمير المؤمنين، المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته العادية الـ 33 يومي 05 و06 يوليوز بالرباط
  • جامعة حلوان تتبنى شعار «جودة التعليم» وتضع خطة شاملة للتطوير الأكاديمي
  • جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تنظم الدورة الدولية لفهرسة المخطوط وتحقيقه
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ
  • رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل