رأي اليوم:
2024-06-29@23:06:14 GMT

اتهامات لمحمد هنيدي بتعاطي المخدرات

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

اتهامات لمحمد هنيدي بتعاطي المخدرات

القاهرة- متابعات- خرج الفنان المصري، محمد هنيدي عن صمته ورد على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد الذي اتهمه بها بتعاطي المخدرات وتعرضه لوعكة صحية بسببها. وقال محمد هنيدي أثناء حلوله ضيفاً على برنامج (حبر سري): “كلنا في حاجة من الاستغراب والصمت بسبب التصريحات دي، شيء غير مفهوم، وإحنا ناس مش صغيرين علشان نرد على بعض في حاجات فاضية، ونتكلم عن أشياء حصلت من 40 سنة، كان موقف مش ظريف التسامح حاجة مريحة جدا لكن لها حدود، وكله كلام فاضي في الآخر.

” وكان قد أكد جمال عبد الحميد في تصريحات إعلامية له على تعاطي الفنان محمد هنيدي للمخدرات قائلاً: “أثناء تصوير إحدى الأعمال الدرامية، شريهان تدخلت حتى لا يستدعي الطبيب الشرطة بعد تعرض هنيدي للإغماء، و نقله إلى المستشفى وتبين أنه تعرض للإغماء بسبب تناوله شيء.” يعتبر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، آخر أعمال الفنان محمد هنيدي وشارك في بطولته، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري محمد حماقي خلال حفله الغنائي ليلة أمس ضمن فعاليات “ليالي مصر”، عن استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد في منتصف شهر يوليو القادم.

وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره “ وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

وعاش محبو محمد حماقي ليلة صيفية ممتعة مع وصلته الغنائية التي قدمها لهم بحضور كامل العدد، اتسمت بالانسجام وترديد أغانيه معه بحماس كبير.

صعد حماقي على مسرحه بأغنية “نفسي أبقى جنبه”وسط هتافات جماهيرية بإسمه وتصفيق حاد ترحيبًا به، ثم واصل الحفل بباقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره” ياستار، أجمل يوم، مابلاش، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدا، أدرنيالين، احلى حاجة فيكي، حاجة مستخبية، لمون نعناع، وغيرها”.

ويُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

الجدير ذكره أن محمد حماقي أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • البنتاجون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة
  • البنتاغون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • 7 حيل بسيطة تقلل استهلاك الكهرباء أثناء تشغيل الأجهزة.. مش هتستغنى عن حاجة
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»