صدى البلد:
2024-10-02@05:01:20 GMT

واتساب يتيح ميزة مذهلة لمستخدمي الويب

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

يعد واتساب WhatsApp، أحد أكثر منصات المراسلة شيوعا في العالم، حيث يستخدم الأشخاص ميزات التطبيق المتنوعة للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض، فضلا عن القدرة على مشاركة تحديثات الحالة بالتطبيق.

وكانت هذه الميزة مقتصرة فقط على تطبيق واتساب للأجهزة المحمولة، ولم يتم ربطها بالأجهزة المكتبية أو إصدار الويب لفترة طويلة، ولحسن الحظ، أصبح بإمكان مستخدمي إصدار الويب WhatsApp web، مشاركة الحالات مع جهات اتصالهم.

 

حصاد 2023.. أبرز ميزات واتساب WhatsApp التي تم إطلاقها في هذا العام يستبدل النص بالإيموجي.. واتساب يتيح خيارا جديدا لمستخدمي ويندوز

 

واتساب يتيح للمستخدمين تحديث حالتهم باستخدام إصدار الويب

 ويشير موقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد تحديثات واتساب، إلى أن التطبيق يقدم ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة تحديثات الحالة من الأجهزة المرتبطة، وتتيح هذه الوظيفة، التي تم تعيينها لتكون متاحة على إصدار الويب والأجهزة “المصاحبة” المرتبطة، للمستخدمين نشر تحديثات الحالة بسلاسة عبر إصدار متصفح الحاسوب. 

ويعمل الوضع المصاحب، وهو أحد وظائف تطبيق واتساب، على تمكين المستخدمين من الوصول إلى محادثاتهم على ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية، حتى عندما يكون هاتفهم الذكي الأساسي غير متصل بالإنترنت.

وفي أحدث إصدار تجريبي من واتساب ويب، والذي يحمل رقم الإصدار 2.2353.59، اكتشف WABetaInfo الإمكانية الجديدة داخل إصدار الويب.

وأشار إلى أنه لا يوجد جدول زمني رسمي لموعد طرح هذه الميزة لجميع المستخدمين، وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تمتد هذه الوظيفة في النهاية إلى الأجهزة المصاحبة لنظام iOS.

ويمكن الآن للمستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى الميزة النقر على الأيقونة الخضراء بجوار صورة ملفهم الشخصي في قسم الحالة، بعد ذلك، سيتم فتح قائمة منسدلة تسأل عن تحميل تحديثات الحالة من خلال الصور ومقاطع الفيديو أو الرسائل النصية، اختر نوع الحالة التي ترغب في مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة ثم انقر على خيار تم.

وكشف WABetaInfo أيضا أن تحديثات حالة المشاركة ستمتد إلى الأجهزة المصاحبة، وسيحصل المستخدمون الذين لديهم الإصدار التجريبي المحدث من واتساب  لنظام أندرويد والذي يحمل الإصدار رقم 2.24.1.4 على القدرة على إضافة تحديث الحالة مباشرةً من أجهزتهم المصاحبة.

يأتي ذلك في حين أن الأجهزة المرتبطة تمكن المستخدمين حاليا من الدردشة مع جهات الاتصال، ولكن يبدو أن واتساب يعمل على توسيع الميزات التي يمكن الوصول إليها على هذه الأجهزة تدريجيا.

وفي الآونة الأخيرة، قدم واتساب أيضا، ميزة جديدة تسمى “العرض مرة واحدة” للرسائل الصوتية، والتي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل صوتية تختفي بمجرد الاستماع إليها، وأعلن واتساب في تدوينة عن الميزة الجديدة، قائلا إنها تشبه ميزة العرض مرة واحدة التي تم تقديمها للصور ومقاطع الفيديو في عام 2021.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب واتساب ويب إصدار الویب

إقرأ أيضاً:

تحديثات جديدة من AMD لحل مشاكل معالجات Ryzen 9000

مقالات مشابهة رسميا.. وزارة العمل تعلن عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بالعراق 2024

‏5 دقائق مضت

راسبيري باي تطلق كاميرا ذكاء اصطناعي جديدة بالتعاون مع سوني

‏8 دقائق مضت

رابط تجنيد مديرية الامن العام في الأردن للذكور والإناث وأهم الشروط المطلوبة في المتقدمين

‏11 دقيقة مضت

بايت دانس تتجه لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي باستخدام رقائق هواوي

‏13 دقيقة مضت

ثبت الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2024 على نايل سات وعرب سات

‏17 دقيقة مضت

إطلاق تحديث Funtouch OS 15 لهواتف Vivo و iQOO

‏20 دقيقة مضت

أطلقت شركة AMD مجموعة من التحديثات لمعالجة المشاكل التي واجهت معالجات Ryzen 9000 المكتبية. وتأتي هذه الخطوة بعد شكاوى من المستخدمين والمراجعين حول ضعف الأداء في الإصدارات الأولية.

وتشمل التحديثات الجديدة:

1. تحسينات نظام التشغيل

أدمجت مايكروسوفت تحسينات التنبؤ بالفروع في أحدث إصدارات ويندوز 11. ويتوقع أن يرفع هذا التحديث الأداء بنسبة تتراوح بين 3% و13% في مختلف الألعاب، خاصة مع معالجات Ryzen 9000 و Zen 5.

2. تحديث BIOS

أصدرت AMD تحديث AGESA PI 1.2.0.2 BIOS لمعالجات Ryzen 5 9600X و Ryzen 9700X.

يرفع هذا التحديث الحد الأقصى لاستهلاك الطاقة من 65 واط إلى 105 واط، مما يزيد السرعة بنسبة تصل إلى 10% على اللوحات الأم AM5 و X870.

3. تحسين زمن الاستجابة بين الأنوية

طرحت الشركة تحسينًا لتقليل زمن الاستجابة بين الأنوية في نماذج Ryzen 9000 متعددة الشرائح.

ويتوقع أن يحسّن هذا التحديث الأداء في بعض الألعاب مثل Metro و Starfield و Borderlands 3، بالإضافة إلى الاختبارات الاصطناعية مثل 3DMark Time Spy.

ذو صلة > الكشف عن معالجات AMD Ryzen AI 300 و Ryzen 9000 الجديدة

4. دعم الجيل الخامس من PCIe

أصبحت اللوحات الأم X870 و X870E متاحة الآن بدعم لبطاقات الرسومات من الجيل الخامس PCIe، ووحدات التخزين NVMe، ومنافذ USB4 كمعيار قياسي.

5. دعم الذاكرة عالية السرعة

أضافت AMD دعمًا لذاكرة DDR5-8000 EXPO، مما يقلل زمن الاستجابة بمقدار 1-2 نانوثانية. وتستهدف هذه الميزة المستخدمين المتحمسين الراغبين في دفع أنظمتهم إلى أقصى حد.

المصدر


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • Copilot AI يحصل على صوت والقدرة على رؤية مواقع الويب
  • تحديثات جديدة من AMD لحل مشاكل معالجات Ryzen 9000
  • كيف أعرف أن واتساب مراقب؟
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • بعد عودة التراخيص.. يجوز وقف البناء من 6 شهور لعامين في هذه الحالة
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة