شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن من أجل برشلونة نجم مانشستر سيتي يوجه صدمة للهلال، تزداد الأخبار حول انتقال البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى نادي الهلال .ووضع النادي الإنجليزي مبلغ 80 مليون يورو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من أجل برشلونة .

. نجم مانشستر سيتي يوجه صدمة للهلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من أجل برشلونة.. نجم مانشستر سيتي يوجه صدمة للهلال

تزداد الأخبار حول انتقال البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى نادي الهلال.

ووضع النادي الإنجليزي مبلغ 80 مليون يورو للموافقة علي بيع الجناح البرتغالي، فيما كان راتب الهلال المقدم لبرناردو سيلفا مقابل 930 ألف يورو في الأسبوع.

برشلونة يرغب في التعاقد مع عقدة ميسي

يوفنتوس يصدم النصر ويبحث عن خطف نجم برشلونة القوي

نجم مانشستر سيتي يختار برشلونة

وذكرت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، أن بيرناردو سيلفا رفض فكرة الانتقال للسعودية، بعد تلقي عرض من الهلال؛ حيث ينتظر اللاعب عرضًا من نادي برشلونة الإسباني.

وعقد خورخى مينديز، وكيل اللاعب، جلسة مع إدارة برشلونة، لبحث انتقال سيلفا إلى صفوف الفريق الكتالوني في الصيف الحالي، حيث أبدى المدرب تشافي هيرنانديز، إعجابه بقدرات اللاعب بشدة.

وتشير الاحتمالات إلى طلب برشلونة استعارة سيلفا لمدة عام من صفوف مانشستر سيتى، فيما ينتظر اللاعب البرتغالي، تحرك النادي الكتالوني رسميًا.

وتحدث سيلفا مع وكيله خورخي، قائلًا إنه ما زال مُتمسكًا بحلم ارتداء قميص برشلونة، وقام وكيل أعماله بنقل رغبة اللاعب إلى النادي في الاجتماع، ليؤكد إغلاق ملف المفاوضات مع الهلال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل برشلونة

إقرأ أيضاً:

داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!

مراد المصري (أبوظبي)
تعرض نادي برشلونة لصدمة، بعدما كشفت الفحوصات أن داني أولمو، اللاعب الجديد في صفوف الفريق، سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع، وذلك على عكس التوقعات الأولية التي أشارت إلى غيابه إلى نحو 7 إلى 10 أيام فقط.
وتعرض أولمو لإصابة عضلية خلال المواجهة التي تفوق فيها برشلونة على جيرونا 4-1، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو الذي سجل هدفاً، ليكون الثالث له، في ثلاث مباريات خاضها في «الليجا» منذ انضمامه هذا الصيف في عودة عاطفية للفريق الذي صعد من أكاديميته الشهيرة «لا ماسيا».ورغم أن الألماني هانزي فليك، مدرب برشلونة، حاول التخفيف من حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب، إلا إن وسائل الإعلام الإسبانية أوضحت أن الإصابة أكبر من المتوقع، وهو ما يعني غياب اللاعب عن 6 مباريات مقبلة على الأقل، بواقع 4 مباريات في الدوري، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا! برشلونة.. «فيلم رعب»!

مقالات مشابهة

  • صدمة كبرى ...صحفي جنوبي يوجه نقدا حادا للانتقالي الجنوبي بعد طلب دعم من اسرائيل
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!