صحافة العرب:
2024-09-19@14:02:49 GMT

- جوندوجان يصل إلى برشلونة.. اليوم

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- جوندوجان يصل إلى برشلونة.. اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جوندوجان يصل إلى برشلونة اليوم، يصل النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب خط الوسط المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى النادي، اليوم السبت، من .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوندوجان يصل إلى برشلونة .

. اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوندوجان يصل إلى برشلونة.. اليوم

يصل النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب خط الوسط المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى النادي، اليوم السبت، من أجل توقيع العقود وتقديمه للجماهير يوم الاثنين المقبل.

وصول جوندوجان إلى برشلونة

وحسبما أفادت صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن جوندوجان سيصل إلى برشلونة اليوم السبت، ليوقع على عقود انضمامه للفريق حتى 2025 القادم مع وجود موسم إضافي.

وذكرت الصحيفة أن نادي برشلونة سيقدم جوندوجان للجماهير يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد توقيعه على عقود انضمامه للنادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوندوجان سيسافر مع فريق برشلونة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء المقبل للدخول في المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2023- 2024.

وانضم جوندوجان لصفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الأخير 2022- 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدرستي» لمستلزمات الدراسة في الإسكندرية السبت المقبل

أعلن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، افتتاح معرض «أهلا مدرستي» بإدارة شرق التعليمية بمدرسة رشدي الثانوية الصناعية بنات، اليوم، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري وتوفير الأدوات المدرسية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

توفير جميع المستلزمات 

وأوضح في تصريحات لـ«الوطن» أن المعرض يضم جميع احتياجات طلاب المدارس من المستلزمات المدرسية بداية من الكراسات والكشاكيل، الأدوات الهندسية، الأقلام، والملابس الجاهزة بأسعار مخفضة للتخفيف على أولياء الأمور وتوفير جميع احتياجاتهم في مكان واحد وبأسعار مناسبة كنوع من الدعم الذي تقدمة التربية والتعليم لأبنائها الطلاب في جميع مدارس محافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة بأسعار مخفضة
  • ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة السبت المقبل
  • افتتاح معرض «أهلا مدرستي» لمستلزمات الدراسة في الإسكندرية السبت المقبل
  • الهلال يلغي التذاكر المطروحة في السوق السوداء لـ كلاسيكو الاتحاد
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • الأسبوع المقبل.. انطلاق الدراسة بالعام الدراسي الجديد
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • نبأ سار لجماهير برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا