موقع 24:
2024-10-05@08:09:34 GMT

كوهين لنصر الله: أنت الموالي

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

كوهين لنصر الله: أنت الموالي

هدد وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين في جولة مع سفراء أجانب على الحدود الشمالية لإسرائيل، زعيم جماعة حزب الله اللبناني قائلاً إنه سيكون "الموالي" على قائمة المستهدفين.

ونقل موقع روسيا اليوم عن "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن كوهين خلال جولته: "نصر الله يجب أن يفهم أنه الموالي على القائمة".

وأضاف: "إذا لم يكن  يريد أن يكون الموالي، عليه أن ينفذ فوراً قرار مجلس الأمن الدولي 1701 ويبعد حزب الله عن شمال الليطاني".

وأضاف مهدداً "سنعمل على استنفاد الخيار السياسي، وإذا لم ينجح، فكل الخيارات مطروحة على الطاولة. حزب الله يخدم الحكومة الإرهابية في إيران، ويعرض لبنان والمنطقة بأكملها للخطر"، على حد تعبيره.

שר החוץ אלי כהן בסיור עם שגרירים זרים בגבול הצפון: "נסראללה צריך להבין שהוא הבא בתור. אם הוא לא רוצה להיות הבא בתור - שיבצע לאלתר את החלטת 1701 של מועצת הביטחון של האו"ם וירחיק את חיזבאללה מצפון לליטני"@rubih67 (צילום: רונן חורש, משרד החוץ) pic.twitter.com/Jj9JZtE1Zi

— כאן חדשות (@kann_news) December 27, 2023

 

לפני זמן קצר מטוסי קרב של חיל האוויר השלימו תקיפה ממוקדת של מטרות טרור בשטח לבנון.
במסגרת התקיפה, הושמדו מספר תשתיות טרור לצד אתרים צבאיים של ארגון הטרור חיזבאללה.

כמו כן, במהלך השעות האחרונות זוהו מספר שיגורים שחצו משטח לבנון לעבר מרחבים שונים בצפון הארץ ונפלו בשטח פתוח>> pic.twitter.com/d63LHnJyAg

— צבא ההגנה לישראל (@idfonline) December 27, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لبنان غزة وإسرائيل إسرائيل

إقرأ أيضاً:

كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد مثيرة لكمين مركب نفذته ضد قوات الاحتلال، في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس، تمكنت خلاله من تدمير عدد من الدبابات والجرافات وحفار عسكري خلال البحث عن أنفاق.

وتظهر اللقطات، رصد القسام، لتمركزات الاحتلال، بالقرب من السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة عام 1948، فيما وجه أحد المقاتلين من داخل نفق رسالة، قال فيها إن الكمين إهداء "إلى الشهيد بإذن الله السيد حسن نصر الله، الذي بعد الاغتيال الجبان الذي نفذه الاحتلال بحقه وإهداء إلى كافة شهداء لبنان وفلسطين".



وخرج مقاتلو القسام، لمهاجمة حفار هندسي للاحتلال، من داخل أحد الأنفاق، وقاموا بضربه بواسطة قذيفة الياسين، فيما تلاحقت المشاهد خلال استهداف دبابات وجرافات الاحتلال، وكان بجانب بعضها جنود للاحتلال.

ورغم إطلاق الرصاص على المقاتلين بصورة مباشرة من الدبابات، إلا أن أحد المقاتلين استهدف دبابة وأصابه بصورة مباشرة قبل الانسحاب من المكان.

كما فجر القسام، حقل ألغام، أعده مسبقا لآليات الاحتلال، في المنطقة، فيما أظهرت مشاهد تصاعدة ألسنة اللهب من إحدى الآليات وسحب جرافات لدبابة ميركافا مدمرة نتيجة استهدافها.

???? المقاومة تنشر مشاهد لاستهداف آليات الاحتلال خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة pic.twitter.com/1fzKnEfCl8 — #القدس_ينتفض ???????? (@MyPalestine0) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • أنباء عن دفن حسن نصر الله في مكان سرّي مؤقتا
  • عاجل: استهداف ”هاشم صفي الدين” زعيم حزب الله الجديد خلفا لنصر الله بغارات اسرائيلية غير مسبوقة بالضاحية
  • كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)
  • رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • ناشطون لبنانيون يحذرون ”الحوثى ” من مصير مماثل ”لنصر الله ” !
  • ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟
  • حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله
  • بالتعاون مع مديرية الصحة بمطروح.. منظمة خريجي الأزهر تنظم لقاء تثقيفيا للذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • 100 دعاء لنصر فلسطين.. «اللهم اجعل لهم العزة والغلبة والقوة والهيبة»