الوحدة نيوز:
2024-09-18@23:25:31 GMT

الإفراج عن 23 من المغرر بهم في محافظة إب

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

الإفراج عن 23 من المغرر بهم في محافظة إب

إب – سبأ :
أفرج بمحافظة إب اليوم، عن 23 من المغرر بهم من أبناء مديرية القفر، بتوجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وخلال الإفراج بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، أشاد وكيل المحافظة راكان النقيب بتوجيهات قائد الثورة التي قضت بالإفراج عن هؤلاء المغرر بهم.

. مؤكدا أن هذه المكرمة تجسد عظمة القيادة وحرصها على كافة أبناء الوطن.

وثمن دور أبناء مديرية القفر في معركة التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم والتضحيات التي قدمتها هذه المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما عبر مدير المديرية سليم القحيف، باسم كل أبناء مديرية القفر عن التقدير والامتنان لقيادة الثورة على هذه اللفتة الإنسانية.. لافتا إلى أن قيادات المرتزقة لا تبالي بأسراها، وتسعى دوما لعرقلة أي صفقات لتبادل الأسرى.

بدورهم عبر المفرج عنهم عن الشكر والامتنان لقائد الثورة على توجيهاته بالإفراج عنهم في ظل تعنت قيادات المرتزقة وإهمالها لهم طوال فترة أسرهم.. داعين كل المغرر بهم ممن لازالوا في صف العدوان للعودة إلى رشدهم وإلى صف الوطن.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المغرر بهم

إقرأ أيضاً:

رئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء

المناطق_واس

نوه معالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست”، بما ورد في الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للبحث والتطوير والابتكار – حفظه الله -؛ وذلك بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

وعدّ معاليه ما تضمنه الخطاب الملكي من فخر بمنجزات المواطنين والمواطنات في مجالات الابتكار والعلوم، أكبر حافز وداعم لأبناء هذا الوطن لمواصلة مسيرة التقدم والبناء.

أخبار قد تهمك النائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات 19 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًا الأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 2025 19 سبتمبر 2024 - 1:30 صباحًا

وأشاد الدكتور الدسوقي برعاية واهتمام القيادة الرشيدة بالبحث والتطوير والابتكار الذي يعد محركًا رئيساً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، مثمناً دعم الدولة غير المحدود لتعزيز بيئة الابتكار من خلال الاستثمار في البحث والتطوير، وتسريع التطوير التقني، وتقديم الدعم للمبتكرين ورواد الأعمال، لتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد معاليه أن اهتمام قيادتنا الرشيدة بالتعليم ليكون نوعياً يُعزز المعرفة والابتكار، ويُساهم في بناء أجيال تتمتع بالتميز العلمي والمهارات العالية.

وسأل معاليه في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يمتعهما بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على وطننا وشعبه الكريم الأمن والآمان والاستقرار والرخاء والازدهار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 1:32 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا“أمانة الرياض” تفعّل أجهزة الاستشعار لتصريف السيول أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 12:35 صباحًاوزير العدل: الخطاب الملكي يضع رفاهية المواطن في المقدمة ويرسخ مكانة المملكة عالمياً أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 12:31 صباحًاوزير الاتصالات: الخطاب الملكي مصدر اعتزاز لكل السعوديين بحاضر الوطن ومستقبله القائم على الابتكارات أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 12:21 صباحًاتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءً“الأرصاد” : أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة19 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا“أمانة الرياض” تفعّل أجهزة الاستشعار لتصريف السيول19 سبتمبر 2024 - 12:35 صباحًاوزير العدل: الخطاب الملكي يضع رفاهية المواطن في المقدمة ويرسخ مكانة المملكة عالمياً19 سبتمبر 2024 - 12:31 صباحًاوزير الاتصالات: الخطاب الملكي مصدر اعتزاز لكل السعوديين بحاضر الوطن ومستقبله القائم على الابتكارات19 سبتمبر 2024 - 12:21 صباحًاتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة18 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءً“الأرصاد” : أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة الأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 - 2025 الأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 - 2025 النائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات النائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: نبذل قصارى الجهد لخدمة أبناء الوطن ضمن مبادرة "بداية"
  • تدشين المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول لدى الأطفال بدعم قائد قوات درع الوطن في عدن
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • بمبادرة مجتمعية.. تدشين مشروع رص طريق في مديرية المراوعة بالحديدة