خالد بن سالم السيابي

فقدت ولاية الرستاق واحدًا من أبنائها البررة؛ حيث غيَّب الموت الأستاذ صالح بن سليمان السلماني بعد مسيرة حافلة من العطاء في التربية والتعليم وفي المجال الرياضي بنادي الرستاق.

حيث جاء الغروب سريعًا ليأذن بعتمةٍ قاتمةٍ في سماء ولاية الرستاق ليوم الأربعاء يتوشح مع غروب شمسها حزن طاف طرقاتها وحواريها وأزقتها.

سيردد معلمو مدرسة صهيب بن سنان بولاية الرستاق وطلابها دعاء الوداع لروح فقيدهم الذي ألفوه أول الواصلين في كل صباح يوزع إبتسامة الأمل على محياهم وينشدون نشد الوطن ، فما إن رحل مدير مدرستهم سينطفأ نور الصباح غدًا، وستغلق مكبرات الطابور الصباحي لتردد حناجرهم دعاء الفقد بصوت واحد "إنّا لله وإنًا إليه راجعون".

ويعود مجلس إدارة نادي الرستاق ولاعبيه على فراغ أحد المقاعد التي كانت تأنسهم بتباشير النصر والتقدم فكان أول الواصلين وآخر المغادرين في مدرجات النادي، ولكن هذه المرة سيلعب نادي الرستاق وقد فقد أحد أهم ركائزه التي أعتاد عليه النصر دائمًا.

رحمك الله الأستاذ صالح بن سليمان السلماني مدير مدرسة صهيب بن سنان ونائب رئيس نادي الرستاق واسكنك فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو

وجه نادي النصر السعودي، رسالة خاصة لقائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس  أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وغادرت البرتغال البطولة القارية المقامة على الأرضاي الألمانية، بعد خسارتها أمام فرنسا بركلات الترجيح (5-3) عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

وكتب نادي النصر "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس": "نحن فخورون بك رونالدو، لقد بذلت كل ما في وسعك، ستظل بطلا في قلوبنا، نحن خلفك".

We are proud of you, @Cristiano.
You gave it your all, and you will always be a champion in our hearts.
We’re behind you! ????#EURO2024 pic.twitter.com/NnaneshFmi

— AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) July 5, 2024
يذكر أن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، شارك في جميع مباريات منتخب البرتغال في هذه النسخة من اليورو.

وقدم رونالدو تمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات، ليصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ البطولة، لكنه عجز عن هز الشباك في النسخة الحالية، بعد أن فعل ذلك في النسخ الخمس الماضية.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • محافظ أسيوط: تنمية الصعيد على رأس أولويات الحكومة ونسعى لتذليل العقبات