أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، بأعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، والتي شهدت تطوير شامل للمرة الأولى من نوعها، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد، وعدد من الأجهزة التنفيذية ومؤسسة مشكاة نور ومقاولي المشروعات.

وأشار المحافظ إلى أن وزير التنمية المحلية ووزير الزراعة أعربا عن فخرهما بمعدل الإنجاز الذي شهدته فاطمة الزهراء، والتي تحولت لمنطقة حضارية من الطراز الأول، وقال محافظ بورسعيد إنه يهنئ أهالي المنطقة بانتهاء التطوير ورفع كفاءة العمارات داخليا وخارجيا، والشوارع والإضاءة.

وأبدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سعادته الشديدة للانتهاء من تطوير الشامل لمنطقة فاطمة الزهراء، وقال إنه كان يشهد المنطقة منذ سنوات وكانت عبارة عن عشوائيات، إلا أن الدولة أقامت بها مساكن على مستوى عالى، واعادت رفع كفاءتها بالتعاون مع مؤسسة مشكاة نور، وقامت بصيانات داخلية داخل الوحدات السكنية وعدلت كل شيء بها، بالإضافة إلى التطوير الخارجي للعمارات ودهانها وظهورها بأفضل شكل.

هذا إلى جانب تطوير شوارع منطقة فاطمة الزهراء وتزويدها بأعمدة إنارة جديدة، بعد أن كانت المنطقة تضج بالعشوائيات لتصبح بيئة صالحة للحياة الكريمة، مُؤكدًا على ضرورة الحفاظ عليها وتعليم ابناءنا وأحفادنا كيفية الاهتمام بالنظافة والنظام والتعليم والسلوك القويم، مُشيرًا إلى أن المستهدف هم الأطفال والطلبة الذين نتمنى أن ينمو في أجواء جيدة تضمن لهم حياة أفضل.

وتقدم محافظ بورسعيد بخالص الشكر للتنفيذيين القائمين على أعمال تطوير فاطمة الزهراء، والمقاولون على جهودهم في سرعة الانتهاء من تطوير المنطقة بشكل شامل، كما أشاد المحافظ بمؤسسة مشكاة نور ودورها الكبير في تطوير عدد من المشروعات بالتعاون مع المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد مشروعات حياة كريمة تطوير منطقة فاطمة الزهراء الضواحي مشكاة نور فاطمة الزهراء محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، المواطنين المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعي مرحلة ثالثة بمنطقة الفيروز شرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، فعاليات القرعة العلنية، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، بحضور اللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، ومحمد فرغلي المشرف العام على وحدة التسكين بالمحافظة.

وهنأ اللواء محب حبشي المواطنين خلال قيامهم بسحب القرعة للوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الفيروز والبالغ عددهم 130 مواطنا، كما اطمئن محافظ بورسعيد على انتظام سير القرعة العلنية في هدوء ويسر، وتطبيق كافة معايير الشفافية والنزاهة خلال فعاليات القرعة.

وتمنى محافظ بورسعيد للمواطنين أصحاب القرعة، استمرار التوفيق في حياتهم، مؤكدًا حرصه على مشاركة أبناء المحافظة هذه الفعالية، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إجراء القرعات العلنية تباعًا للمشروعات السكنية، لحصول كافة المستحقين من أبناء بورسعيد على وحداتهم السكنية في أقرب وقت.

وفي سياق آخر، وفي إطار خطة المحافظة الموسعة لتطوير المناطق السكنية والطرق والميادين، وتلبية لقطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في حي الزهور، تواصلت أعمال رفع كفاءة وتطوير البنية التحتية بمنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، والتي يجرى تطويرها على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • محافظ القليوبية: تطوير البنية التحتية في عدد من المدن تشمل قليوب والخانكة وطوخ
  • محافظ الدقهلية يشهد تسليم وحدات مشروع تطوير عواصم المحافظات.. صور
  • محافظ الدقهلية يسلم الدفعه الأولي من الوحدات السكنيه بأبراج الجلاء ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تطوير البهنسا لتصبح وجهة سياحية عالمية
  • محافظ المنيا يدفع بتطوير البهنسا لتصبح قبلة للسياحة العالمية
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثاني ويوجه بسرعة تطوير «البهنسا»
  • تطوير ورفع كفاءة شارع المتيت ببسيون في الغربسة