موقع 24:
2024-07-03@16:10:51 GMT

سكالوني وبييلسا أبرز المرشحين لجائزة "الأفضل"

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

سكالوني وبييلسا أبرز المرشحين لجائزة 'الأفضل'

أصبح كل من ليونيل سكالوني ومارسيلو بييلسا ولويس ثوبيلديا وفرناندو دينيث وأبيل فيريرا المدربين الخمس الأكثر حصولاً على الأصوات في استطلاع الرأي التقليدي "ملك أمريكا" الذي أجرته صحيفة إل باييس الأوروغوانية.

ووفقاً لاستطلاع الرأي هذا، فإن واحداً من هؤلاء المدربين الخمس سيحصل الأحد المقبل، 31 ديسمبر (كانون الأول) على النسخة رقم 38 من تلك الجائزة التي تُسلّم سنوياً.

La nueva lista de convocados para salvar el universo la dio el que mejor sabe elegir a sus guerreros. Rebel Moon (parte uno): La niña del fuego llega este 22 de diciembre. pic.twitter.com/a5hre5mfAj

— CheNetflix (@CheNetflix) December 18, 2023


ويسعى سكالوني، بطل مونديال قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، للحصول على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي وذلك بعد حصوله على نسبة التصويت الأعلى في العام الماضي.
وهذا العام، حصل سكالوني الفائز أيضاً ببطولة كوبا أمريكا مع الألبيسيليستي على 107 أصوات من إجمالي 218 محتملاً متفوقاً على أبيل فيريرا (35) ودوريبال جونيور (28).
من جانبه، يبحث بييلسا عن الفوز بهذه الجائزة التي سبق له الفوز بها عام 2009 عندما كان مدرباً لمنتخب تشيلي.
وتولى بييلسا مهمة تدريب منتخب أوروغواي في مايو (أيار) الماضي وقيادته في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، والتي أنهى العام الحالي وهو في المركز الثاني بمجموعته.
وخاض المدرب الأرجنتيني 6 مباريات رسمية مع السيليستي حقق خلالها 4 انتصارات وصنع فيها التاريخ بعد فوزه على المنتخب البرازيلي للمرة الأولى منذ أكثر من 20 عاماً دون أي انتصار عليه وأيضاً تغلبه على منتخب الأرجنتين في عقر داره لأول مرة في تاريخ التصفيات.
يذكر أن دينيث فاز ببطولة كأس ليبرتادوريس مع فلومينينسي البرازيلي، وثوبيلديا حقق بطولة كوبا سود أمريكانا مع فريق ليغا دي كيتو، بينما فاز فيريرا بالدوري البرازيلي مع بالميراس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سكالوني ليونيل سكالوني منتخب الأرجنتين الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس

تسافر بعثة منتخب مصر الوطني للمصارعة إلى إسبانيا غدا الأربعاء للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى والدخول في معسكر مغلق استعدادا ضمن خطة الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويرأس البعثة الدكتور نبيل الشوربجي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة ويرافق البعثة الحكم الدولي أحمد راشد.

وتضم قائمة منتخب المصارعة الرومانية كل من: محمد السيد كيشو ومحمد مصطفى وعبد اللطيف بقيادة فنية لمحمد إبراهيم.

وتضم البعثة لاعبة منتخب المصارعة النسائية ندى مدني والمدير الفني محمد طلبة.

وكشف العميد هاني عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ومدير الاتحاد المصري للمصارعة أن معسكر منتخب مصر باسبانيا سينطلق غدا ويتضمن المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى ويستمر حتى يوم 13 يوليو الجاري.

وأكد عبد الفتاح أن المشاركة ببطولة الجائزة الكبرى بمعسكر إسبانيا تعد احتكاكا قويا للاعبين قبل المشاركة في أولمبياد باريس.

وأتم بأن مجلس إدارة اتحاد المصارعة يسير بشكل جيد في الخطة الموضوع من أجل تجهيز اللاعبين للأولمبياد من أجل الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة الفنية والبدنية قبل الاولمبياد والعمل بقوة للوصول إلى منصات التتويج الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • خاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورنا
  • وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • قبل حلف اليمين.. أبرز الوزراء المرشحين في الحكومة الجديدة
  • التعديل الوزاري الجديد.. أسامة الأزهري أبرز المرشحين لتولي منصب وزير الأوقاف
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف