رعت الهيئة العامة للنقل اليوم في بادرة هي الأولى من نوعها في قطاع النقل العام بالمملكة، توقيع اتفاقية للإعلان على 1600 سيارة للأجرة العامة بين شركة 6 ميم التجارية ومجموعة محمد الصافي التجارية.

ومثل الهيئة في توقيع الاتفاقية وكيل الهيئة العامة للنقل البري المهندس عبد المجيد الطاسان، ومن جانب مجموعة محمد الصافي التجارية رئيس مجلس الإدارة محمد الصافي، ولشركة 6 ميم التجارية رئيسها التنفيذي سليمان الشمري.

أخبار متعلقة هيئة النقل لـ”اليوم“: مرافق للسائق وزر إيقاف في نهاية الحافلة للحد من "نسيان الطلاب"بـ"الإسكوتر والدراجات".. تعزيز وسائل النقل الخفيفة في مكة المكرمةمجلس صناعة الإعلان يهنئ شركة التصنيف الإعلامية MRC بنجاح مشروع "تام"

الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين رداً على استفسارات "#اليوم": خدمة استخدام #النقل الخفيف في #الحرم_المكي المتمثلة في الإسكوتر والدراجات الهوائية، لم تفعل بعد@ReasahAlharmain
للمزيد: https://t.co/s29NyS06Cq pic.twitter.com/fOVXgF7gbT— صحيفة اليوم (@alyaum) December 25, 2023قطاع النقل بالمملكة

تهدف الاتفاقية إلى دعم الاستثمارات الحالية في نشاط الأجرة العامة وجذب استثمارات جديدة، تنويع مصادر الدخل للمنشآت المرخصة في النشاط.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض النقل أخبار السعودية الهيئة العامة للنقل

إقرأ أيضاً:

هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة

عقدت الهيئة العامة لمجلس الشورى برئاسة رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مقر المجلس بالرياض اليوم اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة ، بحضور نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، ومساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي، والأمين العام للمجلس الأستاذ محمد بن داخل المطيري، ورؤساء اللجان المتخصصة؛ وذلك للنظر في الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.
ووافقت الهيئة العامة خلال اجتماعها على إحالة عددٍ من تقارير الأداء السنوية، وعددٍ من مشاريع الأنظمة، ومذكرات تفاهم وتعاون في مختلف المجالات، تمهيدًا لعرضها أمام المجلس في إحدى جلساته العامة خلال الفترة المقبلة.
أخبار متعلقة نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر"التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي

مقالات مشابهة

  • زي النهاردة.. توقيع اتفاقية «فرنسية - إيطالية» بشأن احتلال تونس
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • عميد معهد القلب يكشف تفاصيل إنقاذ حياة شاب بعملية الأولى من نوعها
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • مهرجان الجونة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للكشف عن تفاصيل دورته السابعة
  • أزمة بين النقل والغرف التجارية بسبب نقل الذهب في خطوط السكك الحديدية
  • توقيع اتفاقية استثمار بين إدارة الدفاع الوطني ومجموعة “تاتا” الهندية
  • بيرو: الدولة تنشر قوات الجيش في ليما لمواجهة الإضراب في وسائل النقل العام
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات 
  • تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري.. اعرف الجديد