أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، أن زيادة تمويل الغرب لأوكرانيا لن تغير مجرى الأحداث في العملية العسكرية الخاصة.

وقال بيسكوف، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "تاس" الروسية: "إن هذه الأموال غير قادرة على تغيير مسار الأحداث في العملية العسكرية الخاصة".. مُضيفًا: "أننا نمضي قدما في ذلك.

بالنسبة لنا، الشيء الرئيسي هو تحقيق الأهداف التي أمامنا".

وأوضح المتحدث: "أنه يتم تخصيص هذه الأموال على حساب اقتصادات الاتحاد الأوروبي، التي تمر بالفعل بأوقات عصيبة. ويتم تخصيص هذه الأموال على حساب الصناعة في دول الاتحاد الأوروبي وعلى حساب مستقبل دول الاتحاد الأوروبي".

كما أشار إلى أن الولايات المتحدة وأوروبا أدركتا بالفعل أن جزءا كبيرا من هذه الأموال يتعرض للنهب.. موضحًا: "أن الأوروبيين والأمريكيين يدركون تماما مستوى الفساد (في أوكرانيا). وهم يدركون أن جزءا كبيرا من هذه الأموال يُسرق".

جاءت تصريحات بيسكوف ردا على خطط الطوارئ التي وضعها الاتحاد الأوروبي والتي، من المرجح أن تقدم مساعدات مالية لأوكرانيا بقيمة 20 مليار يورو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكرملين أوكرانيا العملية العسكرية الخاصة تمويل الغرب الاتحاد الأوروبی هذه الأموال

إقرأ أيضاً:

تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/

أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

لماذا تعجز منظومة “باتريوت” الأمريكية عن التصدي للقنابل الروسية الموجهة؟ بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة ودائرة الدول المؤيدة لنظام عالمي عادل تتسع وارسو: المساعدات العسكرية لأوكرانيا محور قمة “الناتو” في واشنطن “بلومبرغ”: زيلينسكي يستبعد حضور بوتين “قمة السلام المقبلة” حول أوكرانيا حال دعوته نائبة أمريكية تعرض على تاكر كارلسون سؤالا لزيلينسكي “بوليتيكو”: أكاديميون أمريكيون يوجهون رسالة مفتوحة إلى الناتو لمنع انضمام أوكرانيا للحلف في أول خطاب له.. رئيس الوزراء الهولندي الجديد يتعهد بدعم أوكرانيا صاحب “مقابلة القرن” مع بوتين يعلن نيته إجراء مقابلة مع زيلينسكي قريبا صحفية أمريكية: كتيبة “آزوف” نفذت انقلابا عسكريا على زيلينسكي

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • الكرملين: زيارة أوربان إلى موسكو كانت بمبادرة من الجانب المجري
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • "ستولتنبرج" يأمل انضمام أوكرانيا للناتو خلال 10 سنوات.. ويدعو لزيادة المساعدات العسكرية
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • بيسكوف: الكرملين لا يتدخل في قرار تعليق ارتداء النقاب في روسيا
  • الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال
  • بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر
  • بيسكوف: العقلاء في الغرب سيفكرون في خطة بوتين للسلام في أوكرانيا
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • زيلينسكي يشكر الولايات المتحدة على حزمة المساعدات العسكرية الجديدة